عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. الراقصة جوهرة تبهر جمهورها بإطلالة شتوية محتشمة

الراقصة جوهرة
الراقصة جوهرة

شاركت الراقصة جوهرة جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام ،وتألقت جوهرة بإطلالة شتوية محتشمة حيث ارتدت جيب قصيرة باللون الأسود ونسقت معها بلوفر شتوي باللون البيج ما أبرز أناقتها .

اقرأ أيضًا.. جوهرة تبرز عفوية ملامحها بمكياج ناعم

وأكملت جوهرة إطلالتها بإنتعالها لبوت طويل باللون البيج الملائم لإطلالتها ،كما أنها اضافت بعد اللمسات الرقية على إطلالاتها بإرتدائها لبعض من الإكسسوارات العصرية .

أما من الناحية الجمالية اعتمدت جوهرة على المكياج المرتكز على الألوان الترابية المناسبة للون بشرتها ،كما أنها تركت خصلات شعرها الأسود الطويل منسدلًا بإنسيابية على كتفيها مما أضفى على إطلالتها النعومة.

وواجهت جوهرة العديد من الشائعات حيث واجهت خلال مارس 2019 شائعة زواجها من شاب مصرى حتى تتمكن من حل أزمتها وتستكمل عملها فى مصر، لكن محاميها نفى الأمر، وأكد أنها متزوجة من راقص روسى.

وفى الشهر ذاته، صدرت تصريحات متضاربة مع نفى المحامى، حيث أعلنت جوهرة عن طلاقها من زوجها الروسى، وأوضحت أن الانفصال وقع قبل فترة طويلة من إعلانها للأمر، ما أعاد للأذهان إمكانية أن تكون شائعة زواجها من شاب مصرى أمر صحيح.