رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. منة فضالي تستعرض أناقتها بإطلالة شتوية

منة فضالي
منة فضالي

شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة انستجرام.

اقرأ أيضًا.. "شاهد.. منة فضالي من كواليس مسلسلها الجديد"هى

وتألقت فضالي بإطلالة شتوية أنيقة حيث ارتدت بلوفر مكشوف من أحد الأكتاف باللون الأوف وايت ونسقت معه حزام أسود من ناحية الخصر مما  أبرز جاذبيتها وقوامها الممشوق ،وعلقت على الصور قائلة: "أنا أحب وحدتي وهدوئي".

أما من الناحية الجمالية لم تتكلف منة في وضع المكياج واكتفت بوضع أحمر شفاة باللون الأحمر الزاهي مع بلاشر باللون الوردي الفاتح ،وأكملت إطلالتها بإرتدائها نظارة شمسية باللون الأسود ،كما أنها تركت خصلات شعرها الأسود القصير منسدلًا على كتفيها بطريقة جذابة مما أضفى على إطلالتها الرقة والنعومة .

ويذكر أن منة فضالي من مواليد عام 1983 وتخرجت في كلية سياحة

وفنادق، وبدأت التمثيل حين قدمتها والدتها التي كانت تعمل كمساعد للمخرج مجدي أبو عميرة الذي أعجب بها وأسند إليها أحد الأدوار في مسلسل أين قلبي في عام 2002، ومن ثم اشتركت في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال، وشاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، ومسلسل عفاريت السيالة في عام 2004.

                                                  

وكشفت خلال استضافتها ببرنامج "شيخ الحارة" على قناة القاهرة والناس في عام 2018، أنها تزوجت دون علم والدتها من الملحن محمد ضياء، وانفصلت عنه بعد زواج دام حوالي 7 أشهر فقط.