رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بلون شعر جرئ .. لطيفة تعود شباب في كواليس أغنيتها الجديدة

 الفنانة التونسية
الفنانة التونسية لطيفة

اعتادت الفنانة التونسية لطيفة على مشاركة متابعيها بأحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام"، وهذا ما فعلته في أحدث ظهور لها بـ نيو لوك  شبابي جديد أثناء تجهيزها اغنيتها الجديدة "خليني".

 

اقرأ أيضًا.. بنفس اللون.. نيللي كريم وآسر ياسين يحتفلان بعيد ميلادها والجمهور: "متقولوا انكم ارتبطوا"

وبدت لطيفة بإطلالة شبابية لافته، مرتدية فستانا طويلا مجسما باللون اللبني ينتمي لصيحة الأوف شولدر، فهي تنجذب للأزياء الراقية بسيطة التصميم.

ولفتت الفنانة التونسية الأنظار حول النيو ولوك التي اعتمده لكليبها المنتظر، معتمده تسريحة شعر بسيطة تتناغم مع قصة شعر الجرسون مما أظهر لون الصبغة الجديدة التي أختارتها لتغير لونه وتستعيد شابها من جديد، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد العينين بالكحل والماسكرا السوداء مما أبرز جمال عينيها ونسقت لون النود في الشفاه.

وكانت قد طرحت المطربة التونسية لطيفة، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "خلينى"، في أغسطس الماضي، عبر قناتها بموقع الفيديوهات" يوتيوب"، كلمات ياسين الحمزاوي، وألحان وتوزيع موسيقي أمين القلسي، وجيتار إيهاب ليمام، وكان أخر أعمال لطيفة أغنيتها "رد الباب وغرب"، وذلك عبر قناتها بموقع الفيديوهات يوتيوب، حيث حققت نجاحا كبيرا بأكثر من مليون و 200 ألف مشاهدة بعد شهر من طرحها على موقع يوتيوب.

ولدت لطيفة في تونس بمنطقة سيدي عمر في ولاية منوبة لأب عسكري حارب في المغرب العربي وأم لا تعرف القراءة والكتابة.

 وهناك في مدرسة الأخوة تلقت تعليمها حتى المرحلة الثانوية ، ثم تابعت دراستها في القاهرة حيث نالت من أكاديمية الفنون المعهد العالي للموسيقى العربية درجة البكالوريوس بتقدير امتياز، تبعه دبلومة بدرجة امتياز مضاعف.

في رصيدها أكثر من خمسة وعشرين ألبوماً غنائياً وعشرات الأغنيات المنفردة ، تضم مختلف الألوان الغنائية واللغات واللهجات العربية تعاملت فيها مع عدد من أبرز الأسماء في مجال الكلمات والألحان منهم: عبد الوهاب محمد، نزار قباني، بليغ حمدي، سيد مكاوي، محمد الموجي، زياد الرحباني، عمار الشريعي، صلاح الشرنوبي، زياد الطويل، كاظم الساهر، راشد الخضر، بدر بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود، بهاء الدين محمد، منصور الشادي، كريم العراقي، نصير شمه، جان ماري رياشي، محمد الرفاعي وغيرهم.