رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

للمحجباب.. حيل تنسيق البليزر الطويل لإطلالة عصرية

تنسيق البليزر الطويل
تنسيق البليزر الطويل مع إزيائك العصرية

تنجذب المحجبات لاقتناء البليزر الطويل لتكمل أناقتها بلمسة عصرية  مواكبةً لأحدث صيحات الموضة لهذا الموسم، دون الميل للجرأة أو التكلف.

اقرأ أيضًا .. إنجي المقدم تحصد لقب أفضل إطلالة في حفل ختام مهرجان القاهرة

 

ما لا شك فيه أن أصبح البليزر من قطع الملابس الاساسية ذاخل خزانة الفتيات خصة المحجبات، فهو يسهل تنسيقه على ملابسها باكثر من طريقة، سواء في إطلالات الكاجوال النهارية أو الماسية بالأضافة إلى الرسمية.

 

يمكنك أن تستوحي كيفية تنسيق البليزرالطويل مع أزيائك لتحصلي على إطلالة شتوية أنيقة.

 

تنسيق البليزر الطويل مع البدلة الرسمية

تفضل أغلب المحجبات ارتداء البلير الطويل مع البدلة الرسمية لتخطف أنظار من حولها بأناقتها البالغة العصرية، تتماشى مع اجتماعات العمل أو المقابلات الرسمية أو عند زيارة شخصية هامة.

 

يسهل تنسيق البليزر الطويل ذى أزراز أمامية وجيوب ذات فتحات كبيرة من الجانبين على قميص أبيض أنيق مع بنطال طويل فضفاض وأكملي أناقتك بحجاب حرير يتناغم مع لون بشرتك.

البليزر الطويل مع الحزام عريض محدد الخصر

لن يصعب على المحجبات اظهار رشاقتهن وتناسق

قوامهن بسهولة ويسير بعض الأن، فمن الممكن تنسيق البليزر الطويل الشتوي مع حزام خصر عريض.

يعد اللون الجملي من أفضل الألوان التي يجذب المحجبات في البليرز لسهولة تنسيقه مع بنطال أبيض واسع مع توب سادة لا يحمل أى نقوش.

البليزر الشتوي الطويل مع أزيائك العصرية

تنجذب بعض المحجبات للإطلالات الغير تقليدية التى تعبر عن شخصيتها القوية المتمردة على الاطلالات المألوفة العادية وهذا ما يجعلها تفضل ارتداء البليزر الواسع الشتوي مع إطلالتها الكاملة.

ففي بعض الاحيان ترتدي بليزر واسع مع جاكيت صوف قصير وتحته قميص سادة مع بنطال ذي ارجل واسعه، أو جيبه فضفاضة ولا تخجل ان تنسق حجاب زاهي الألوان ليكسر لون الإطلالة.