رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

من غير ملابس.. يسرا اللوزي تستعرض حملها بصورة جريئة

الفنانة يسرا اللوزي
الفنانة يسرا اللوزي

يسرا اللوزي أثارت حالة غضب عارمة بين جمهورها و متابعيها بعد نشرها صورة من أحدث جلسة تصوير لها تستعرض فيها حملها في شهوره الأخيرة خضعت لها بعدسة المصور "دانييل صليب" لصالح مجلة "فوج" العربية ، إذ ظهرت في الصورة بإطلالة جريئة و ملابس كاشفة أثارت صدمة جمهورها و استيائهم.

 

اقرأ أيضًا .. بسنت شوقي تثير الجدل بفستان ساخن في مهرجان القاهرة السينمائي

 

يسرا اللوزي تتصدر غلاف مجلة فوج العربية

نشرت اللوزي الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها: "حبيت أشارك جمهورى جانب مختلف و جديد من شخصيتى، و تأثير الأمومة و مخاوفها على كل حاجة فى حياتى.. شكر خاص لكل من ساهم فى هذا المقال".

 

 

يسرا اللوزي تستعرض حملها من غير ملابس

بدت اللوزي بإطلالة مثيرة للجدل تكشف مفاتنها بشكل جريء ولافت، حيث ظهرت ببطن مكشوف، مرتدية فقط شال ناعم مصمم من قماش الحرير اللامع غطت به منطقة الصدر، ما عكس أنوثتها و أبرز حملها الذي على ما يبدو أنه في الشهور الأخيرة، واعتمدت تصفيفة شعر بسيطة تتناغم مع بساطة جلسة التصوير إذ قامت بلم خصلات شعرها مع مكياج هاديء عكس رقتها وجمالها.

 

 

يسرا اللوزي تثير غضب جمهورها بصورة جريئة

تعرضت اللوزي لهجوم شديد و انتقادات حادة من قبل جمهورها و متابعيها بمجرد نشرها للصورة، بسبب جرأتها وظهورها دون ملابس واكتفتئها بتغطية بعض المناطق بشال حرير، ما أثار ضجة السوشيال ميديا باعتبار أن عادات وتقاليد مجتمعنا الشرقي لا تسمح بهذه الإطلالات، وليس كل ما يفعله الأجانب يُسمح بتقليده في المجتمعات العربية.

 

 

يسرا اللوزي تتعرض لهجوم حاد من جمورها لهذا السبب

وكانت أبرز التعليقات الغاضبة من اللوزي: "الصورة فيها عري و جرأة فاضحة، كان ممكن تكون أرقى من كده، التعري مش طريق النجاح، مش كل اللي يعملوه الأجانب يمشي مع مجتمعنا العربي والإسلامي، ربنا يهديكي، استري روحك، الحمل له حرمته،

افتكرتك ممثلة أجنبية ، ايه علاقة مخاوف الامومة بالعري، الصورة مش عريانة شوية؟ قلة حيا، بابا البيبي موافق عادي كده!".

 

 

نجمات الوسط الفني يهنئون يسرا اللوزي على حملها

من ناحية أخرى لاقت الصورة إعجاب العديد من نجمات الوسط الفني أبرزهم الفنانة سوسن بدر، و هند صبري، نيللي كريم، كندة علوش، هدى المفتي، إيمان العاصي، سلمى أبو ضيف، بسنت شوقي، مايان السيد، جميلة عوض، ديانا هشام، خبير التجميل محمودج رشاد، هاجر الشرنوبي، شيرين عرفة، إنجي خطاب ، وجيهان خليل".

 

 

يسرا اللوزي حامل في طفلها الثالث

يشار إلى أن يسرا اللوزي انجبت طفلتها الثانية في مايو الماضي، وأطلقت عليها اسم "نادية"، والتي أنجبتها خلال انتشار جائحة كورونا حيث شعرت بذعر شديد من دخول المستشفي خوفًا من انتقال العدوى.

 

 

يسرا اللوزي تشعل مهرجان القاهرة السينمائي بالأسود المثير

خطفت اللوزي، خطفت أنظار الجمهور على السجادة الحمراء خلال حضورها فعاليات الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي، إذ أنه بالرغم من زيادة الوزن التي بدت على ملامحها لكنها تألقت في إطلالتها الساحرة و فستانها الأسود اللامع، في حين وجهت الفنانة إيمي سمير غانم، رسالة إليها خلال خاصية القصص المصورة لحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلة: "أجمل واحدة في العالم ما شاء الله".