عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ياسمين صبري تتألق بجمبسوت كلاسيك في مهرجان القاهرة والسعر صادم

الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري

شاركت الفنانة ياسمين صبري زوجة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة متابعيها بأحدث إطلالتها  أثناء حضورها فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 42، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا .. كارلا حداد تستعيد شبابها بنظارة لافته

 

ولم تخجل زوجة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة أن تطل بنفس الأستايل التى ظهرت بيه مسبقا فى كثيرا من الأحيان، مرتدية جمبسوت ذا تصميم أنيق، حمل توقيع ماركة balmain، بلغ سعره 1,329 دولارا أي ما يعادل 20,898 جنيها، ينتمي لصيحات الإطلالات الرسمية، باللون الأسود، مزين بأزرار ذهبية اللون من الأمام ، مما عكس نحافة خصرها وتناسق قوامها الممشوق.

وأكملت رقي إطلالتها بحذاء كلاسيك ذا كعب مرتفع باللون الأسود، مع كلاتش صغيرة بنفس اللون، وتزينت ببعض المجوهرات الذهبية راقية التصميم التى تتماشى مع إطلالتها.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر مميزة تنتمي لصيحة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مستخدم الكحل مع الماسكرا مما أبرز جمال عينيها ونسقت لون البينك الفاتح في الشفاه.

بدأت  ياسمين صبري مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل ثم توالت أعمالها الفنية. اختيرت ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.

وكانت أخر أعمال ياسمين صبري مشاركتها في مسلسل فرصة تانية الذي عرض في رمضان الماضي ولاقي إعجاب شريحة عريضة من الجمهور.