رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. رانيا يوسف تشعل بمهرجان القاهرة بفستان لافت

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

خطفت الفنانة رانيا يوسف عدسات الصحافة والإعلام أثناء ظهورها لأول مرة منذ بدء فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 42، مستعرضة أناقتها وتناسق قوامها الممشوق على السجادة الحمراء.

 

اقرأ أيضًا.. جرأة..سلمى أبو ضيف تستفز رواد السوشيال ميديا

وأللتقطت عدسة المصورة NoraYoussef بعض الصور لها على الريد كاربت، لتشارك متابعيها بها عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام".

وتألقت رانيا يوسف بإطلالة أنوثية ساحرة، لا تميل للجرأة عكس عادتهان فهي تحرص على ارتداء فساتين سهرة جرئية التصميم لتبرز أنثوتها بشكل مثير، ولكن هذة المرة أختارت أن تتصدر مؤشرات البحث جوجل بفستان طويلا بأكمام مكشوف، باللون الفيروزي، حمل توقيع إليزابيتا فرانشي، ينتمي لصيحة الـ V، مجسمًا من اعلى ومنفوشًا من أسفل لانه مصمم من قماش ناعم على طريقة البليسية، يتوسطه حزام عريض، فيما أنتعلت حذاء ذا كعب عال باللون الذهبي.

 

وأكملت أناقتها بكلاتش راقية التصميم بلون النحاسي، وتزينت ببعض الإكسسوارات النحاسية.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر مميزة على طريقة الويفي الواسع بلمسة

مصفف الشعر يسري العبد، وبرع خبير التجميل كريم حنفي في ووضع لمسات من المكياج الجذاب المرتكز على ألوان النود ليتناغم مع لون بشرتها الخمرية واستخدم الكحل والماسكرا السوداء ليبرز جمال عينيها ونسقت لون الكشمير في الشفاه.

ولدت رانيا يوسف 1 ديسمبر 1973، حاصلة على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة.

 بدأت بالظهور من خلال مجال الإعلانات، كان أول دور لها بمسلسل العقاب ثم دور أكبر بفيلم الناجون من النار عام 1994، ثم شاركت بمسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى، كان دورها في مسلسل عائلة الحاج متولي هو دورها الأول البارز أمام الجمهور.