رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شرطة الموضة تكشف خطأ في تصميم فستان شيرين رضا بمهرجان القاهرة السينمائي

 الفنانة شيرين رضا
الفنانة شيرين رضا

بعد مرور يومين من إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ42، حرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا على إبداء رأيه إتجاه أحدث إطلالات الفنانة شيرين رضا وذلك خلال الصفحة الرسمية لشرطة الموضة عبر الإنستجرام"، قائلا: " كتير حبيت قماشة و لون الفستان، و اللون تحديدا كتير مميز و لابقلها".

 

اقرأ أيضًا .. يسرا اللوزي تفاجئ جمهورها بوزن زائد في مهرجان القاهرة السينمائي وسوسن بدر تدافع عنها

 

وتابع :" حتى التصميم و خصوصا الجزء العلوي فكرته حلوة، لكن فيه كام شغلة بالتنفيذ مش زابطة، يعني مثلا بتحسوا الخياطة فوق الفتحة مش زابطة، شعرها و مكياجها حلوين و التنسيق كمان، الشوز حلو بس ما حبيت انه لابسة collant كامل من تحت مع الشوز المفتوح، و بعطي الاطلالة 7/10".

 

 

تنجذب شيرين رضا لفساتين ذات التصميم الغير تقليدي الذي يمنحها إطلالة شبابية وهذا ما نجحت فى تنفيذة بحضورها في هذا المهرجان، مرتدية فستانا طويلا، بأكمام لافته، باللون البيبي بلو، محدد الخصر، ، أتسم الفستان بفتحة مثيرة كشفت عن أحد ساقيها، وانتعلت حذاء راقي  تناغم مع إطلالتها، عكست الإطلالة مدى تناسق قوامها الممشوق.

 

 

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر مميزة جعلتها تبدو أصغر من الواقع ووضعت

مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مستخدمة الكحل الأسود في أبراز عينيها ونسقت لون الكشمير في الشفاه.

 

 

شيرين رضا هي ابنة الفنان ومصمم الاستعراضات الشهير محمود رضا بدأت العمل التلفزيوني كموديل للإعلانات ثم الفوازير ثم تحولت إلى التمثيل. كانت متزوجة من المطرب عمرو دياب ولهما ابنة وحيدة هي نور، وبعد طلاقهما، تزوجت من الأمير السعودي سلطان كمال أدهم ولم يستمر أيضا هذا الزواج كثيرا.

 

 

شاركت في بداية التسعينيات في العديد من الأعمال الفنية، أهمها فيلم حسن اللول مع الراحل أحمد زكي ثم اعتزلت لفترة وعادت للفن عام 2006 من خلال فيلم أشرف حرامي مع تامر عبد المنعم وشاركت في عام 2007 في بطولة حلقة من حلقات مسلسل لحظات حرجة، إضافة لمشاركتها في حلقة من حلقات مسلسل راجل وست ستات وبرنامج "التجربة".