عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يسرا اللوزي تفاجئ جمهورها بوزن زائد في مهرجان القاهرة السينمائي وسوسن بدر تدافع عنها

الفنانة يسرا اللوزي
الفنانة يسرا اللوزي

تفاعلت النجمة القديرة سوسن بدر مع أحدث إطلالات الفنانة يسرا اللوزي أثناء تواجدها على السجادة الحمراء بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ42، قائلة: " قمر وشياكة ورقة"، خاصة أنه أول ظهور لها وهي بوزن زائد بعد وضعها لطفلتها الثانية "نادية".

 

اقرأ أيضًا .. شرطة الموضة تتغزل في أحدث إطلالات درة بمهرجان القاهرة السينمائي.. وجومانا مراد تعلق


شاهد .. أول إطلالات يسرا اللوزي بعد وضع طفلتها الثانية بمهرجان القاهرة السينمائي وتعليق صادم من سوسن بدر
 

وأطلت يسرا اللوزي مثل الأميرات مرتدية فستانا طويلا، باللون الأسود، مجسما من أعلى، مطرز بحبات الخرز الأسمر اللامع، وفضفاضا من أسفل، حمل توقيع مصممة الأزياء Sara Onsi، ينتمي لقصة الـ v، أتسم بوشاح راقي مصمم من الحرير الناعم، مما عكس مدى أناقتها ورقي ذوقها وأنوثتها دون مبالغة.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر أنيقة بلمسة مصفف الشعر nael_leo، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد العينين بالكحل والماسكرا ولون الكشمير في الشفاه، بأنامل خبير التجميل عبدالله الرفاعي.

وأكملت أناقة إطلالتها ببعض المجوهرات الماسية الراقية التى حملت توقيع ajourconsultancy.

يسرا محمود اللوزي من مواليد 8 أغسطس 1985، بدأت التمثيل علي مسرح الجامعة الأمريكية بالقاهرة حينما كانت طالبة، ولكن جاءت فرصتها الأولي للتمثيل في السينما مع ترشيح المخرج الراحل يوسف شاهين لها في بطولة فيلمه إسكندرية - نيويورك في عام 2004، سنة تلو الأخرى.

وأصبحت بطلة لعدد كبير من الأفلام، منها: قبلات مسروقة، وبالألوان الطبيعية، وهليوبوليس، وميكروفون. كما شاركت في بطولة مسلسلات

مثل: خاص جدًا، وخطوط حمراء، وفيرتيجو، ودهشة.

بدأت يسرا مشوارها في التمثيل مع المخرج يوسف شاهين في فيلم إسكندرية - نيويورك، والذي سبقه مشوار هواية بدأ علي مسارح الجامعة الأمريكية. كما قدم لها والدها دعمًا كاملا في أخذ قرار التمثيل والبدأ فيه.

و قدمت يسرا بعض الأعمال الغنائية المسرحية مثل: أوزة سخيفة، والسلطان الحائر، وسليمان الحلبي، والقارئ. بعد أن أسند لها يوسف شاهين دور البطولة في فيلمها الأول، وبترشيح من ماريان خوري صديقة والدتها، سارت راقصة الباليه خريجة كلية العلوم السياسية، وبخطوات متزنة غير متسرعة إلي مجال السينما والتمثيل. تلت مشاركتها في فيلم إسكندرية - نيويورك دخولها لأول مرة في سينما الأفلام القصيرة عندما أخذت دور البطولة في فيلم هوس العمق عام 2007، لم تقتصر مشاركتها في التمثيل فقط، فقد كانت يسرا مقدمة برنامج ذا إكس فاكتور آرابيا، وهو برنامج متخصص في اكتشاف قدرات المشتركين الغنائية ودعمها لاحقًا. كما اشتركت في تقديم برنامج ميكروفون مع أمير صلاح الدين.