رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حنان ترك تخطف الأنظار بظهور رومانسي مع زوجها.. صور

الفنانة حنان ترك
الفنانة حنان ترك وزوجها محمود مالك

حنان ترك شاركت متابعيها بصورة من أحدث ظهور لها برفقة زوجها محمود مالك، وسط منظر طبيعي خلاب تزينه بهجة الأشجار والخضرة، من خلال خاصية ستوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

وتألقت ترك في الصورة بإطلالة جذابة وأنيقة ، مرتدية جاكيت جينز فيما نسقت عليه توب أبيض و إيشارب بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بإرتداء سكارف رقيقة باللون الأخضر الغامق، واختارت ترك أن تظهر بملاكحها الطبيعية الجميلة، إذ أمها لم تضع أي مكياج ما عكس رقتها و برائتها التي لازالت تحتفظ5 بها ملامحها رغم مرور الزمن.

 

اقرأ أيضًا .. شاهد.. نانسي عجرم تصدم جمهورها بزيادة وزنها.. شكلها حامل

 

 وكانت شاركت الفنانة الجميلة حنان ترك جمهورها منذ أسابيع صورتها عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام، بعد غياب دام أكثر من عامين عن السوشيال ميديا من دون أن تعلق عليها بأي كلام، إذ كانت تكتفي بالتواصل مع جمهورها عبر حسابها على منصة التغريدات المصغرة تويتر والتعليق على بعض الموضوعات المهمة فقط، ما أثار فرحة عارمة بين متابعيها ومحبيها من الوسط الفني ليعلقوا قائلين: "وحشتينا يا نونا".

 وتفاعل مع الصورة العديد من جمهورها ومتابعيها إلى جانب تعليقات زملائها من الوسط الفني، وأبرزهم الفنانة دنيا سمير غانم، التي علقت قائلة: "يا نونا وحشتينا أوي"، والفنانة مي كساب التي علقت: "ربنا يحفظك"، فيما اكتفت الفنانة إيمان العاصي بوضع ثلاثة قلوب حمراء، كما علق كل من

البلوجر الشهير بولا سالم والفنانة مروة ناجي، ونهى صلاح، وهاجر الشرنوبي.

يُذكر  أن الفنانة حنان ترك كانت أعلنت اعتزالها الفن في أغسطس 2012، من خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي نيشان في برنامج "أنا والعسل"، ‏قائلة: "أنا قررت بفضل الله اعتزالي للتمثيل في اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها من الله سبحانه وتعالى"، فضلاً عن حذفها لجميع صورها من حسابها الشخصي على "إنستجرام" في عام 2018.

 بينما عادت ترك إلى السينما مجددًا، بعد غياب سنوات، بتجرية جديدة ومختلفة من خلال مشاركتها في فيلم "النداهة"، وهو أول دراما صوتية تُعرض في صالات عرض ‏جماهيرية في مصر والعالم العربي، ويشاركها في بطولته الفنان هاني عادل، تأليف وإخراج خالد المهدي‎.

 وكان آخر ظهور للفنانة حنان ترك على شاشة التلفزيون من خلال مشاركتها في مسلسل "أخت تريز"، الذى عرض فى عام 2012، الذي ظهرت فيه بشخصيتين، الأولى فتاة مسيحية واسمها تريز، والأخرى فتاة مسلمة وتدعى "خديجة".