رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الراقصة جوهرة تشعل مهرجان القاهرة السينمائي 2020 بفستان أحمر ناري

الراقصة جوهرة
الراقصة جوهرة

مهرجان القاهرة السينمائي 2020 شهد مساء أمس حضور العديد من نجوم الوسط الفني والإعلامي، وجاءت عل رأسهم الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا الشهيرة بـ "جوهرة"، إذ شاركت جمهورها و متابعيها بصورة من أحدث ظهور لها خلال حضورها فعاليات افتتاح الدورة الـ 42 من المهرجان، التي انطلقت مساء أمس بدار الأوبرا المصرية، مع الإلتزام بالإجراءات الوقائية وتدابير التباعد الإجتماعي للوقاية من فيروس كورونا.

 

وبدت جوهرة بإطلالة مثيرة وخاطفة للأنظار مرتدية فستان ساحر باللون الأحمر الصارخ، طويل، دون أكمام، وينتمي لصيحة فساتين الكتف الواحد، مُطرز باكسسوار فضي على أحد كتفي الفستان ، منسدلاً منه كاب طويل، وتنوره بطييات ضيقة، ما عكس أنوثتها وأبرز قوامها الرشيق الممشوق.

 

اقرأ أيضًا .. بفستان مكشوف.. إلهام شاهين تثير هوس جمهورها بمهرجان القاهرة السينمائي

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت جوهرة تصفيفة شعر بسيطة، إذ تركت خصلات شعرها اللانعة تنسدل بانسيابية عل كتفيها، فيما وضعت مكياجًا صاخبًا يرتكز على الألوان الترابية الصارخة، ما تناسب مع لون بشرتها وملامحها.

 

رسمت جوهرة عينيها بالآيلاينر الأسود مع دمج الآيشادو الأحمر البرونزي بدرجاته، كما حرصت على تركيب الرموش الكثيفة و تحديد حاجبيها، فيما وضعت البلاشر والهايلايتر في معظم أجزاء الوجه والجسم، وزينت شفاها باللون الأحمر الصارخ، ما أبرز جمال ملامحها الفاتنة.

 

وأكملت جوهرة سحر إطلالتها بارتداء مجموعة من المجوهرات الفخمة، وأقراط أنيقة

على شكل ثعبان، فيما كانت تحمل حقيبة يد صغيرة الحجم باللون الأحمر ما تناسب مع ألوان وستايل الفستان الذي أطلت به في المهرجان.

 

شهد حفل الافتتاح العرض الأول لفيلم "الأب- The Father" للمخرج فلوريان زيلر، وتمثيل آنتوني هوبكنز، أوليفيا كولمان، بحضور عدد من صناعه، إذ يحكي عن  أب مسن يرفض الاعتراف بتقدمه في العمر، ولا يقبل المساعدات التي تقدمها له ابنته، وتكون المعضلة الأكبر عندما يبدأ شعوره يهتز بالأشخاص والعالم من حوله،  وتستمر فعاليات المهرجان حتى الـ 10 من ديسمبر الجاري.

 

انطلقت فعاليات الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي CIFF42 مساء أمس على مسرح النافورة بساحة دار الأوبرا المصرية، وسط حضور ومشاركة عدد كبير من نجوم الوسط الفني و رموز الإعلام في مختلف بلدان العالم، مع الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".