رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ما شابه أباه فما ظلم .. فرق السماء والأرض بين إطلالة ابنة أحمد حلمي ورانيا يوسف في المهرجانات الفنية

ابنه احمد حلمي
ابنه احمد حلمي

استطاعت لي لي أحمد حلمي أن تخطف الأنظار من والدها أحمد حلمي ووالدتها منى زكي أثناء تواجدها معهما على السجادة الحمراء بـ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورتة الـ 42.

وظهرت لي لي أحمد حلمي بإطلالة أنيقة مزجت بين الأنوثة والعفوية في آن واحد ، وهذا ميز إطلالتها بين نجمات الفن، مرتدية فستانا طويلا، مجسما من أعلى منفوشا من أسفل، مصمم من قماش ناعم مزركش ذا ارضية زرقاء وبه بعض الرسومات.

أما الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة بسيطة تناغمت مع إطلالاتها الراقية، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع الكحل والماسكرا ونسقت لون البينك في الشفاه.

وكانت قد اثارت ابنة رانيا يوسف هوس رواد السوشيال ميديا، ذلك خلال حضورها في حفل ختام مهرجان الجونة 2020 بإطلالتها الجرئية التي كشفت عن

منحنيات قوامها بشكل مثير رغم صغر سنها، عندما اعادة ارتداء نفس فستان حضرها والداتها المهرجان الذي اتسم بغياب البطانة.

وقد ظهرت ابنة رانيا يوسف بفستان طويل مجسم،  مصمم من التل المزركش بالترتر الأسود مما كشف عن غياب البطانة به، مما أثارة حالة من الجدل حولها لجرائتها البالغة مثل والداتها رانيا يوسف.

والجدير بالذكر ان سبق وارتدت رانيا يوسف ذلك الفستان الأسود المصمم من التل الناعم في احدى المهرجانات الفنية لتثير حالة من الغضب اتجاها لاظهار منحنيات جسدها لغياب البطانة.