عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التصميمات الكلاسيكية تسيطر على دور الأزياء العالمية في خريف وشتاء 2021

الأزياء ذات الطابع
الأزياء ذات الطابع الكلاسيكي

ما لا شك فيه أن الفتيات والسيدات يحرصن على الظهور أغلب الأوقات بإطلالات عصرية أنيقة مواكبة لأحدث صيحات الموضة، وهذا ما يدفع أغلبهن على أقتناء الأزياء ذات الطابع الكلاسيكي الممزوج بالنمط العصري، ليتألقن بإطلالة السبور شيك.

 

اقرأ أيضًا .. كارلا حداد تتألق بفستان الأميرات في حفل زفافها

 

تتميز الإطلالات الكلاسيكية بالرقي والجذابية التى تحتاجها صاحبات الذوق الرفيع، مما يجعلها الخيار الأمثل دائما أمامهن.

واليوم نستعرض معكٍ أبرز صيحات الإطلالات الكلاسيكية الممزوجة بالطابع العصري الراقي، لنساعدك على كيفية تنسيقها بلمسة جذابة لافته.

البدل الحريمي

تعد البدل الحريمي من أبرز التصميمات الكلاسيكية التى تكن دائما الحل الأمثل في أوقات عملك المختلفة، ولكن اختلف تصميم البدله هذا الموسم لانتماء البنطال لصيحة البرمودا ليسهل انتعال الهاف بوت المناسب لك.

الجيبة الرمادى ذات التصميم الكلاسيكي

يفضل أغلب السيدات والفتيات أقتناء الجيبة ذات الطابع الكلاسيكي المصممة من أفخم أنواع الأقمشة لتكن الخيار الأمثل لخروجات الرسمية ويسهل تنسيقها مع توب أو هاي كول مصمم من الصوف الناعم، لتتألقي بإطلالة كلاسيكية ساحرة.

فساتين مصممة من قماش الكاروهات مع الجلد

تصدرت الفساتين المصممة من قماش الكاروهات مع الجلد

من الأمام، خطوط الموضة العالمية ليكن الخيار الأمثل لصاحبات القوام الممشوق، كما يمكنك تنسيق هاف بوت ذا الكعب العالي معها.

فساتين مصممة من الصوف

وعادت من جديد موضة الفساتين المصممة من الصوف برسمة المربعات لتكن خيارك الأمثل أوقات عملك الرسمية، ويفضل تنسيق حذاء كلاسيكي معها لتكتمل أناقتك.

 

البنطال المصمم من قماش الكاروهات

اصبح البنطال المصمم من قماش الكاروهات الموضة الرائجة في شتاء 2021، ويسهل تنسيقه مع هاي كول أنيق ويمكنك أكمال أناقتك بمعطف طويل راقي التصميم.

الجمبسوت

ولم تخلو عروض أزياء خريف وشتاء 2021، من تصميمات الجمبسوت الأنيقة، ذات الأكمام المنفوخة أو المروحه، التى تناسب صاحبات القوام الرشيق، حتي  يتألقن به في سهراتهن العائلية دون الحاجة لارتداء فستان سهرة لافت.