رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شرطة الموضة عن أحدث إطلالات الين سليمان في مهرجان Diafa: قديم ومستهلك

 الين سليمان وصيفة
الين سليمان وصيفة ملكة جمال لبنان الأولى

خطفت الين سليمان وصيفة ملكة جمال لبنان الأولى لعام 2003  عدسات الصحافة والإعلام  بإطلالتها الساحرة، وذلك خلال تواجدها على السجاده الحمراء في مهرجان Diafa، بدورته الرابعة بدولة دبي، مما دفع ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا على إبداء رأيه إتجاه إطلالتها عبر الصفحة الرسمية لشرطة الموضة بموقع "إنستجرام".

اقرأ أيضًا .. المعاطف العسكرية تتصدر دور الأزياء العالمية في شتاء 2021

وعلق إيلي حنا على إطلالتها، قائلا: "إطلالة السعودية الين سليمان، صحيح هالفستان انلبس كتير و صار مستهلك على قد ما لبسوه بكل الالوان و بكذا طول، بس ما فينا ننكر انه حلو و فخم، مع انه كان لازمه حدا أطول شوية".

 

وتابع: "تنسيق الشوز و الحقيبة موفق و الشعر و المكياج و المجوهرات كمان، و فيه غلط ما كان لازم يظهر بالإطلالة و كان لازم تنتبهله الين "الصورة الثانية، و بعطي الإطلالة 8.25/10".

 

وأطلت الين سليمان بإطلالة ساحرة، مزجت بين الأنوثة والرقي في آن واحد، كما حرصت

ان ترتدي فستانا مطابقا في تصميمه لتصميم الجائزة التى حصلت عليها فى المهرجان وهذا ما لافت أنظار الجميع، مرتدية فستانا أنيقا مجسما من أعلى ومنفوشًا من أسفل، وصل لحدود الركبة، مصمم من أفخم أنواع الأقمشة، باللون اللبني الفاتح، مما جعلها تشبه سندريلا.

ونسقت كمامة من نفس لون الفستان لتتبع الإجراءات الإحترازية التي المناسبة لتجنب الإصابة لفيروس كورونا المستجد.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر مميزة تناغمت مع إطلالتها الساحرة، ووضعت لمسات من المكياج الناعم ذا الألوان الترابية مع أستخدام الآي شادو فوق جفن عينيها والكحل الذي أبرز جمالهما دون تكلف ونسقت لون البينك في الشفاه.