رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. نيو لوك حنان مطاوع يثير هوس جمهورها في أحدث جلسة تصوير

الفنانة حنان مطاوع
الفنانة حنان مطاوع

خضعت الفنانة حنان مطاوع لجلسة تصوير بعدسة المصورة "سارة"، إذ حرصت كعادتها على مشاركة جمهورها بمجموعة من الصور و مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

وبدت مطاوع بلوك جديد ولافت، حيث إرتدت بليزر كلاسيك باللون الذهبي اللامع من تصميم مصممة الأزياء "مريم عبد الغني"، فيما نسقت عليه توب قصير باللون الأوف وايت مصمم من قماش الستان اللامع.

 

كما اختارت بنطال شارلستون فضفاض باللون الأبيض، ما عكس أنوثتها وذوقها في اختيار الألوان.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت مطاوع تسريحة الشعر المبلل المميزة لمسات مصفف الشعر "نائل"، إذ تركت خصلات شعرها الأسود اللامعة تنسدل على كتفيها، كما وضعت مكياجا ترابيًا يرتكز على الألوان اللامعة الجذابة، من توقيع الميكب أرتست "مروة أباظة"

 

رسمت مطاوع عينيها بالايلاينر الاسود مع وضع الايشادو ذا اللون البني المدمج مع الذهبي اللامع وتركيب الرموش الصناعية والماسكرا سوداء اللون ، وتحديد الحاجبين باللون البني القاتم مع تركيب العدسات اللاصقة باللون البني الفاتح، في حين وضعت القليل من البلاشر باللون النود الفاتح والهايلايتر اللامع في بعض أجزاء الوجه، وزينت شفاها باللون النوداللامع ما عكس جمال ورقة ملامحها وأعطاها إطلالة مميزة وأكثر جاذبية.

 

وأكملت مطاوع اطلالتها بارتداء مجموعة من المجوهرات الأنيقة، إذ تزينت بأقراط كبيرة الحجم وخاتم نفس شكل القرط باللون الذهبي والفضي من تصميم فرح عبد الحميد " Wearable Objects ".

 

و  وحاز المنشور علي إعجاب بعض الفنانين مثل : مني ذكي و رانيا يوسف و

بشري و هاجر الشرنوبي وليلي حسين ، إذ علقت مني و ليلي حسين بقلب أحمر ، في حين علقت بشري : " دائما قمر وراقية وشيك " ، بينما علقت كلاً من رانيا يوسف و هاجر الشرنوبي " قمر ماشاء الله ".

 

لمشاهدة فيديو كواليس جلسة التصوير اضغط هنا

 

حنان مطاوع إبنة الفنان كرم مطاوع والفنانة سهير المرشدي، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية،و بدأت العمل الفني عام 2001 من خلال دور مطرية في مسلسل "حديث الصباح والمساء" ، وتوالت بعدها نشاطاتها الفنية بين السينما والتيلفزيون.

 

من أبرز أعمالها السينمائية: أفلام "إوعي وشك، الغابة، هليوبوليس، صياد اليمام"، كما قدمت الكثير من المسلسلات أبرزها: "محمود المصري، الست اصيلة، لا أحد ينام في الاسكندرية".

 

نشأت قصة حب بينها وبين الفنان أحمد رزق ولكنها انفصلت عنه دون أن يعلن أي من الطرفين أسباب ذلك، ثم تزوجت من المخرج السينمائي أمير اليماني في أغسطس 2016 ، وفي عام 2019 رزقت بابنتها أماليا.