رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نسرين طافش تخطف الأنظار بفستان ساحر ومتابع: تتجوزيني

الفنانة السورية نسرين
الفنانة السورية نسرين طافش

شاركت الفنانه نسرين طافش جمهورها بصورة من أحدث ظهور لها من داخل شرفتها التي تطل على البحر في منظر طبيعي مبهج بإطلالةصباحية رائعة تعطي طاقة إيجابية، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وظهرت طافش بإطلالة ساحرة مرتدية فستان صيفي جذاب ينتمي لصيحة فساتين الأوف شولدر، بلون البيبي بلو ومنقوش بالورود البرتقالي، ما عكس أنوثتها وقوامها الممشوق، فيما نسق عليه حذاء ذا كعب عالِ باللون الفضي.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت طافش تسريخة شعر بسيطة حيث تركت خصلات شعرها تنسدل على جانبي كتفيها، كما وضعت مكياجًا هادئًا ملائم للصباح ، فإختارت أحمر الشفاه باللون البينك الفاتح مع وضع الكحل والآيلاينر حول عينيها وتركيب الرموش مع تحديد الحاجبين باللون البني المناسب للون شعرها.

 

وأكملت طافش أناقة إطلالتها بارتداء مجموعة  من الاكسسواراتـ إذ تزينت بأقراط متوسطة الحجم، وبدت طافش بإطلاله حيويه مليئه بالتفاؤل ، خاصةً في وجود لون البحر الأزرق مع لون السماء والأشجار ذات اللون الأخضر .

 

ولفتت طافش أنظار جمهورها بإطلالتها إذ علق أحد معجبيها قائلاً : "نفسي أتجوزك "مع وضع قلوب حمراء ، فيما علق آخر: " شعراته ولو عيونه "، بينما قالت إحدى معجباتها: "تبارك الرحمن " .

 

اقرأ أيضًا .. صورة شقيقة افنان الباتل المثيرة للجدل في السعودية