رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد تعافيها من كورونا

شيماء سبت تتألق بفستان لافت

فاشون

السبت, 28 نوفمبر 2020 15:10
شيماء سبت تتألق بفستان لافتالفنانة البحرينية شيماء سبت

كتبت - زينب النجار:

خضعت الفنانة البحرينية شيماء سبت لأحدث جلسة تصوير جديدة لتستعرض أناقتها وذلك بعد تعافيها من فيروس كورونا المستجد.

 

اقرأ أيضًا .. بقفطان ذهبي راقٍ.. ديانا كرزون تتغزل فى وطنها

 

وتألقت شيماء سبت بإطلالة عصرية جذابة، مرتدية فستانا قصيرا وصل لحدود الركبة، بأكمام طويلة، مصمم من قماش الدانتيل المرزكش، باللون الأوف وايت، يتوسطه حزام رفيع مما كشف عن نحافة خصرها، فيما أنتعلت صندلا ذا كعب عال بنفس لون الفستان مرصع بحبات الخرز الذهبي.

 

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر مميزة تاركة خصلات شعرها منسدلة على طريقة الويفي الويفي الواسع بلمسة مصففة

الشعر صفية الماجد، ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد العينين بالكحل والماسكرا ونسقت لون البينك الغامق في الشفاه بأنامل خبير التجميل باسل.

 

وعلقت على الصورة، قائلة: "لا تستسلم بسهولة فقد تكون قدوة لكثيرين رأوا فيك اصرارًا للتغلّب على مشاكل الحياة، فكن جديرًا بهذه الثقة ".

 

والجدير بالذكر ان قبل شهر أعلنت الفنانة البحرينية أصابتها بـ فيروس كورونا المستجد عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، تتمني من متابعيها الدعاء لها بالشفاء.

 

شيماء سبت ولدت في 26 أكتوبر

1977 ، ممثلة بحرينية، هي من عائلة فنية وهي الأبنة الكبرى للممثلة فاطمة إسماعيل كما أن شقيقاتها الممثلات هم شذى وأبرار وشيلاء. درست دبلوم هندسية مدنية وحاصلة على بكالوريوس إعلام وعلاقات عامة وبكالوريوس علم نفس.

 

بدأت مشوارها الفني خلال عام 1988 في مسرح الطفل، ولها العديد من الأعمال في الفترة نهاية الثمانينات والتسعينات وبداية الألفية الثانية بعمر صغيره مثل غناوي بو تعب وحزاوي الدار وبيت المغتني وسرور كما ظهرت في برنامج في إسبانيا على قناة الأندلس الفضائية عام 2000، بينما بدايتها الفعلية كانت في مسلسل عمى ألوان في عام 2002 بمشاركة الفنان غانم السليطي والفنانة الإماراتية سميرة أحمد واستمرت بعد ذلك تقدم أعمالاُ على المسرح والتلفزيون كما قدمت بعض البرامج في التلفزيون والإذاعة.