عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كارلا حداد تنافس هالة صدقي وتنشر صورها بدون بنطلون

الإعلامية اللبنانية
الإعلامية اللبنانية كارلا حداد

أعتادت الإعلامية اللبنانية كارلا حداد مشاركة متابعيها أحدث إطلالاتها بين حين لآخر لتكن دائمة التواصل معهم وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا .. كارلا حداد تتألق بفستان الأميرات في حفل زفافها

 

وظهرت كارلا حداد بإطلالة عصرية لافته، مرتدية بلوزة بيضاء مميزة التصميم بأكمام طويلة، أتسمت بأنها محددة الخصر، وهذا ما جعل جمهورها يتسأل عن السبب وراء غياب البنطال، فيما أنتعلت هاف بوت باللون النبيتي لامع.

 

أيهما أجرأ .. كارلا حداد وهالة صدقي يستعرضان رشاقتهما بدون بنطال

في الحقيقة لم تكن كارلا حداد الأولى من المشاهير التى تصدم جمهورها بغياب البنطال عن إطلالاتها وفقد سابقتها الفنانة هالة صدقي.

وقد ظهرت هالة صدقي، وهي على ظهر اليخت وهي ترتدي قميص أبيض فضفاض قصير بدون بنطال أيضا لتثير هوس جمهورها من جديد، خاصة ان متابعيها لم يعتادوا على

إطلالاتها الجرئية من قبل.

ولفتت كارلا حداد الأنظار لأناقتها وتزينها ببعض المجوهرات الذهبية العصرية التى تناغمت مع إطلالتها.

ومن الناحية الجمالية، أعتمدت الإعلامية تسريحة شعر بسيطة تاركة خصلات شعرها منسدلة فوق كتفيها بأسلوب انسيابي ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد العينين بالكحل والماسكرا ونسقت لون النبيتي في الشفاه.

 

وتفاعل متابعو كارلا حداد مع أحدث ظهور لها ورصدنا أبرز التعليقات: " هلئ لا شك قمر وبتجنني بس شكلك ناسيه البنطلون، ازمة القماش في لبنان، يمكن ناسيه تلبسي الجينز مع القميص يا كارلا ".