عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جميلة عوض تصدم جمهورها بزيادة وزنها في أحدث ظهور مع منى الشاذلي.. صور

الفنانة الشابة جميلة
الفنانة الشابة جميلة عوض

جميلة عوض الفنانة الشابة تصدرت قائمة محتويات الأكثر بحثًا عل مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها مع والدتها الفنانة راندا عوض مساء اليوم الخميس مع الإعلامية منى الشاذلى في برنامج "معكم منى الشاذلي" على شاشة cbc، إذ يعد هذا الظهور الأول لـ "راندا عوض" بعد اختفاء دام لفترة طويلة عن شاشات السينما والتليفزيون.

 

اقرأ أيضًا .. صوره لجينيفر لوبيز تثير ضجة علي السوشيال ميديا

وتألقت عوض بإطلالة جذابة تجمع بين البساطة والرقي في آن، حيث ارتدت توب قصير باللون الأسود ذا أكمام وينتمي لصيحة الأوف شولدر، فيما نسقت عليه بنطال كلاسيك مقلم باللون الرمادي القاتم، ما عكس أنوثتها وأبرز نحافة خصرها وقوامها الرشيق الممشوق.

 

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت عوض تصفيفة شعر بسيطة، إذ تركت خصلات شعرها تنسدل بانسيابية على كتفيها، كما وضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز عل الألوان الهادئة الرقسقة وتتناسب مع لون بشرتها.

 

 

رسمت عوض عينيها بالآيلاينر الأسود، كما حرصت على تحديد الحواجب وتركيب الرموش الكثيفة، مع وضع البلاشر والهايلايتر الكريمي اللامع في بعض أجزاء الوجه، فيما زينت شفاها باللون الوردي اللامع، ما عكس جمال ورقة ملامحها الطبيعية.

 

 

وكانت آخر أعمال الفنانة الشابة جميلة عوض دور البطولة الذي جسدته في مسلسل إلا أنا حكاية "لازم أعيش"، الذي كان يعرض على قناة Dmc ومنصة Watch It،  إذ لاقى نجاحًا كبيرًا وردود فعل إيجابية من قبل جمهورها ومتابعيها من رواد السوشيال ميديا مُشيدين بروعة المسلسل ودور الفتاة المريضة بالبهاق الذي جسدته، حيث يعد هذا أول عمل درامي يناقش مرض البهاق.