رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد صورتها المثيرة للجدل.. سعر صادم لجاكيت جينيفر لوبيز في أحدث ظهور مع خطيبها

فاشون

الخميس, 26 نوفمبر 2020 22:04
بعد صورتها المثيرة للجدل.. سعر صادم لجاكيت جينيفر لوبيز في أحدث ظهور مع خطيبهاالممثلة والمغنية الأمريكية جينيفر لوبيز

كتبت - آية عادل

جينيفر لوبيز تتصدر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشر صورتها عارية عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بينما كانت تروج لأحد ألبوماتها الغنائية، حيث علقت عليها قائلة : "مفاجأة، هذا هو الغلاف الرسمي لأغنية ’in the morning‘"، ما أثار جدلاً واسعًا بين جمهورها و متابعيها من رواد السوشيال ميديا معلقين على جرأتها.

 

اقرأ أيضًا .. صوره لجينيفر لوبيز تثير ضجة علي السوشيال ميديا

 

جينيفر لوبيز تتصد بحث جوجل لهذا السبب

من ناحية أخرى، أثارت لوبيز جدلاً من نوع آخر بعد سفرها عل متن طائرة خاصة إلى نيويورك برفقة خطيبها لاعب البيسبول الشهير أليكس رودريجيز،  وأطفالها التوأم ماكس وإيمى من زوجها السابق النجم العالمى مارك أنتونى، البالغان من العمر 12 عاماً للإحتفال بعيد الشكر.

 

جينيفر لوبيز تثير غضب جمهورها

وبالرغم من تحذيرات مركز السيطرة على الأمراض من السفر لقضاء العطلة وسط زيادة إصابات فيروس كورونا المستجد،

لم تلتفت لوبيز وخطيبها لتلك التحذيرات ما عرضهما للكثير من الإنتقادات والهجوم الحاد لمخالفتهم الاجراءات الوقائية والاحترازية وتدابير التباعد الاجتماعي للوقاية من خطر الاصابة بكورونا.

 

سعر جاكيت جينيفر لوبيز في أحدث ظهور

وفي سياق متصل، ارتدت لوبيز أثاء سفرها معطفاً طويلاً من الفراء يحمل توقيع دار أزياء "Coach" وصل سعره إلى 1700 جنيه إسترلينى، بما يعادل 2266 دولار أمريكي وحوالي أكثر من 50 ألف جنيه مصري، فضلاً عن أناقىة إطلالتها التي أكملتها بتصفيفة شعر مميزة ومكياحًا ناعمًا عكس جمال ورقة ملامحها، إلي جانب ارتدائها قناع واقى مطرز بالفصوص اللامعة.