رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالتيشيرت والعلم.. رانيا يوسف تشعل انستجرام بوصلة رقص لتشجيع الأهلي

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

فاجئت الفنانة رانيا يوسف جمهورها بنشر مقطع فيديو لها وهي ترقص بعلم وتيشيرت النادي الأهلي على أنغام أغنية الأهلى للفنان سعد الصغير ، تشجيعًا للأهلي في نهائي أبطال إفريقيا، إذ علقت عل الفيديو قائلة: "الثالثه شمال بتهز جبال وباعلي صوت دائما بنشجع الابطال .. الاهلي بطل أفريقيا باذن الله شجعوا الاحمر "، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

اقرأ أيضًا .. فيفي عبده تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش من ممثل شهير

وحرصت يوسف على دعم وتشجيع نادي القرن، قبل الماتش المرتقب له أمام نادي الزمالك، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر له غد الجمعة، في التاسعة مساء، على ملعب "ستاد القاهرة الدولي".

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

وظهرت يوسف في الفيديو وهي ترقص وتتمايل في حديقة منزلها، بإطلالة جريئة وجذابة مرتدية تيشيرت قصير دون أكمام باللون الأحمر مطبوعًا عليه شعار النادي الأهلي، ونسقت عليه بنطال باللون الأسود، فيما انتعلت سليبر فلات شفاف، ما عكس أنوثتها وأبرز قوامها الرشيق الممشوق.

أما من الناحية الجمالية اعتمدت رانيا تصفيفة شعر الويفي الواسع، إذ تركت خصلات شعرها اللامعة تتطاير في الهواء أثناء رقصها، كما وضعت مكياجًا هادئًا يرتكز عل الألوان الترابية، ما تناسب مع لون بشرتها، إذ رسمت عينيها بالآيلاينر الأسود مع حرصها على تحديد الحواجب ووضع البلاشر النود والهايلايتر اللامع في بعض أجزء الوجه، كما زينت شفاها باللون الأحمر ما عكس جمال ورقة ملامحها.

ويُنهى الفريق الأول بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، تدريباته استعدادًا لموقعته المرتقبة أمام نادي الزمالك غدًا، والذي حرص كابتن محمود الخطيب، على التواجد فيه قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا، لدعم ومؤازرة اللاعبين، والوقوف خلفهم في هذه المباراة الفارقة.