رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بإطلالة سوداء.. سيرين عبد النور تتألق في أحدث ظهور

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة لها من أحدث جلسة تصوير عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة انستجرام ،وتألقت سيرين بإطلالة أنيقة وجذابة حيث ارتدت بنطال باللون الأسود اللامع ونسقت معه بلوزة ذو أكمام طويلة من قماش الشيفون بنفس اللون .

 

اقرأ أيضًا.. شاهد.. لاميتا فرنجية تستعرض أنوثتها في شهور حملها الأخيرة

أما من الناحية الجمالية اعتمدت سيرين على المكياج السموكي فوضعت أحمر شفاة باللون الكشمير وتعمدت ابراز جمال عينيها بوضع الكحل والآيلاينر الأسود مع تحديد الحواجب ،كما تركت خصلات شعرها الأسود الطويل مما أضفى على إطلالتها الرقة .

 جدير بالذكر أن سرين عبدالنور هي مغنية وممثلة وعارضة أزياء لبنانية من مواليد 21 فبراير 1977، واشتهرت المغنية سيرين في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي ليلة من الليالي عام 2004 بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح.

 وفي بداية عام 1998 بدأت بالظهور في محطة LBC كممثلة من خلال مشاركتها

في عدد من الأعمال الدرامية، وفي عام 2002 انتخبت سيرين كأحسن موديل من خلال منافسة ضخمة.

 وفي عام 2003 حصلت على أول بطولة لها من خلال مسلسل ابنتي، وفي 2004 بدأت في شق طريقها نحو الغناء، وأصدرت أول ألبوم لها بعنوان ليلة من الليالي.

 وذاع صيتها في مصر والعالم العربي منذ فيلم "رمضان أبو العلمين حمودة" مع الفنان محمد هنيدي، حيث كان أول فيلم من بطولتها سنة 2008، وفي السنة نفسها ظهرت كضيفة شرف في فيلم دخان بلا نار، الذي تم تصويره في بيروت وكان إنتاجًا مشتركًا لبنانيًا مصريًا، ومن ثم توالت نجاحاتها بعد ذلك في كل من مجالي التمثيل والغناء.