رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. رضوى الشربيني بإطلالة شتوية في أول ظهور بعد شائعة زواجها

الإعلامية رضوى الشربيني
الإعلامية رضوى الشربيني

شاركت الإعلامية رضوى الشربيني متابعيها بصورة من أحدث ظهور لها بعد شائعة زواجها في السر من زوج منى الشاذلي، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها : "كل حاجة هتعدي".

 

وبدت الشربيني بإطلالة جذابة وخاطفة للأنظار، مرتدية جاكيت جلد قصير باللون الأسود و مطرز بالفصوص الرقيقة باللونين الفضي والفيروزي، ويتوسطه حزام حول منطقة الخصر من نفس لون وقماش الجاكيت، ما عكس أنوثتها وأبرز قوامها الرشيق الممشوق.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت الشربيني تصفيفة شعر البوني تيل المميزة، إذ قامت برفع خصلات شعرها  ديل حصان أنيق، فيما تركته ينسدل بإنسيابية على كتفيها، كما وضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الهادئة التي تتناسب مع لون بشرتها.

 

موضوعات ذات صلة .. رضوى الشربيني تكشف حقيقة زواجها في السر من زوج منى الشاذلي .. فيديو

 

 

ورسمت الشربيني عينيها بالآيلاينر الأسود مع دمج القليل من الآيشادو باللون النود، كما حرصت على تحديد الحواجب وتركيب الرموش الكثيفة، مع وضع البلاشر والهايلايتر في بعض أجزاء الوجه والجسم، فيما زينت شفاها باللون الوردي.

 

اقرأ أيضًا .. شاهد.. لقطات آندرتيكر الأكثر رعبًا على حلبة المصارعة

 

وأكملت الشربيني سحر إطلالتها بارتداء مجموعة من الاكسسوارات العصرية الأنيقة، فيما انتعلت بوت طويل جلد جذاب باللون الأسود، ما تناغم مع ألوان وستايل اللوك الذي اعتمدته.

 

 

وكانت أثارت الإعلامية رضوى الشربيني جدلاً واسعًا ، بعد تداول أنباء عن زواجها سرًا من السيد "سمير يوسف" الرئيس التنفيذي لمجموعة قنوات CBC، و زوج الإعلامية "منى الشاذلي"، ما دفعها لكشف حقيقة الأمر من خلال بث مباشر قامت بمشاركته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الأشهر فيسبوك، لتنفي خبر زواجها مؤكدة أن ما تم تداوله من أنباء تتعلق بزواجها غير صحيح وليس إلا مجرد شائعات مُغرضة الغرض منها تشويه اسمها في الوسط الإعلامي.