عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالدولار وبعد الخصم .. سعر خيالي لفستان أنغام في بحبك وبرتاحلك

 النجمة أنغام
النجمة أنغام

نشرت النجمة أنغام صورة جديدة لها، وهي تروج من خلالها لأغنيتها الجديدة "بحبك وبرتاحلك "، لتظهر على البوستر الخاص بها، خلال حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام".

 

اقرأ أيضًا .. 51 عاما ومازالت شبابا .. سر جهنمى وراء نضارة ملامح جينيفر لوبيز

 

تحرص النجمة أنغام على مشاركة متابعيها أحدث إطلالاتها وأدق تفاصيل حياتها العملية وهذا ما دفعها لنشر صورة جديدة لها وهي تروج من خلالها لاغنيتها الجديدة " بحبك وبرتاحلك".

 

وأطلت أنغام في البوستر الرسمي لأغنية بإطلالة عصرية أنيقة، أثارت أنتباه جمهورها، لتغيير استايلها المعتاده عليه، مرتدية فستانا قصيرا وصل لحدود الركبة وذات اكمام طويلة، مصمم من قماش الستان الناعم، باللون النبيتى الغامق مما عكس جمالها، وبلغ سعر الفستان 114 دولار بعد الخصم، بينما سعره بعد الخصم 428 ريال سعودي، فيما أنتعلت حذاء ذا كعب عال بتصميم

لافت باللون البيج مع البني.

 

وحرصت النجمة على أظهار ملامحها العفوية بـ مكياج صاخب مرتكزة على الألوان الترابية مع الآي شادو والكحل الأسود مما أبرز سحر عينيها ونسقت لون البني في الشفاه، وأعتمدت تسريحة شعر بسيطة تتناغم مع قصة شعرها الجرسون.

 

وكانت طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، مؤخرًا، ألبوم "مزح" للفنانة أنغام، عبر القناة الرسمية لروتانا على يوتيوب.

 

ويضم ألبوم "مزح" عددًا من الأغاني منها "غريب، آخر لقاء، بعض الخطأ، لا تستغرب، أدور، ابطي علي، تسلم يدينه، طاولة، ألف آسف، هنا وهناك، ثلاث حروف".