رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. أبرز تصميمات يوسف الجاسمي الجذابة

مصمم الأزياء يوسف
مصمم الأزياء يوسف الجاسمي

نشر مصمم الأزياء يوسف الجاسمي المشهور بـ " جسميكو " فيديو عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة "إنستجرام"، يستعرض فيه  شروط المسابقة ، معلقلا :" بختار من التعليقات بشكل عشوائي منو تبيه ترفع أيديها وفالها الفوز ".

 

اقرأ أيضًا .. كارلا حداد تستعيد شبابها بنظارة لافته

يتضمن الفيديو موديل ترتدي فيه فستانا طويلا مجسما، ينتمي لـ صيحة  الكتف الواحد، باللون الأخضر الفاقع، مصمم من قماش ناعم، مطرز بالكامل،أتسم بشق جرئ من ناحية الجانب كشف عن أحد ساقيها.

 

يتميز يوسف الجاسمي بتصميماته الراقية، فالعديد من نجمات الوسط الفني تألقوا بأزيائه في مهرجان الجونه السينيمائي، وكان أبرز النجمات الفنانة ليلي علوي و الفنانة نسرين طافش و ميرهان حسين.

يوسف الجامسي هو مصمم أزياء كويتي، صنع لنفسه علامة تجارية معروفة بإسم "فيونكا"، منذ دخوله مجال الموضة والأزياء منذ 7 سنوات.

 ويعتمد جسميكو في تصميماته علي إبراز جسد المرأة، لذلك فتصميماته تتميز بالأناقة والغموض والرقي لتبدو المرأة أكثر جاذبية في السهرات والمناسبات.

وكان أول عرض شارك فيه تحت عنوان "ضرب" وهو في السابعة عشر من عمره وكان بمثابة الإنطلاقة بالنسبة له، وبعد هذا العرض طور من نفسه بشكل أكبر ومنه توافدت عليه

أشهر نجمات العربية مثل حليمه بولند وميريام فارس، ونوال الزغبي وأيضاً  شيرين عبد الوهاب التي فضلت الارتداء من تصميمه أكثر من مره بالإضافة إلي كارمن سليمان، وديانا كرازون، ونوال الكويتية، وفيفيان مراد، وهند صبري، مي سليم. 

تصميماته لم تقف عند الوطن العربي حيث ذاع سيطه وسط أشهر نجوم الغرب مثل الليدي جاجا، وباريس هيلتون، وماريا كاري، وشارون ستون، وجينفير لوبيز، عارضة الأزياء الإيرانية الشهيرة ماهلاغا جابري، جوين ستيفاني، وكايلي جينر.

وصرح الجسمي في أكثر من حوار أنه يرفض التعامل مع غير نجمات الصف الأول خاصة عندما يتعلق الأمر بنجمات ومشاهير هوليوود.

يعتمد  جسميكو الأقمشة الهندية في معظم تصميماته وهو ما يعطيها بريقا واختلافاً عن سائر التصميمات الأخرى، ويفضل الألوان الزاهية فمن أبرزها الروز ،والأحمر بجانب الأسود والأبيض والأوف وايت.