رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أيهما أجمل.. رندا رياض ودينا الشربيني تتألقان بفساتين الكتف الواحد

رندا رياض مدير أعمال
رندا رياض مدير أعمال النجمة أنغام

 اعتادت رندا رياض، مدير أعمال النجمة أنغام وزجة الفنان محمد الشرنوبي، على مشاركة متابعيها بأحدث إطلالتها بين حين لآخر عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام"، وهذا ما جعلها محط أنظار جمهورها، وهذا ما فعلته أثناء حفل زفاف صديقتها.

اقرأ أيضًا.. كارلا حداد تتألق بفستان الأميرات في حفل زفافها

 

 ظهرت وزجة الفنان محمد الشرنوبي بإطلالة لافتة، من اختيار خبيرة الموضة Youmna Moustafa، مرتدية فستانًا قصيرًا مجسمًا، حمل توقيع مصممة الأزياء Sara Onsi، ينتمي لصيحة الكتف الواحد، اتسم بذيل طويل من جانب واحد، باللون الفوشيا الفاقع، مما جعلها تشبه كثيرًا إطلالة الفنانة دينا الشربيني في حفل ختام مهرجان الجونة بدورتة الثالثة.

 من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة تاركة خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها، ووضعت لمسات ناعمة من المكياج، مرتكزة على الألوان الترابية

مع تحديد عينيها بالكحل مع لون البينك في الشفاه.

 بينما خطفت الفنانة دينا الشربيني عدسات الصحافة والإعلام بإطلالة اللافته أثناء حضورها حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورتة الثالثة، متـألقة بفستانًا قصيرًا مجسمًا، ينتمي لصيحة الكتف الواحد، باللون الفوشيا، مصمم من قماش الترتر اللامع، اتسم بفتحة من الجانب ناحية الخصر مع كشكشة بسيطة، وتميز بذيل طويل من ناحية واحد.

 واعتمدت دينا الشربيني تسريحة شعر مميزة لتبرز خصلات شعرها الكيرلي، ووضعت لمسات ناعمة من المكياج، فهي ليست من محبي الميكب، مما جعلها تبدو أكثر عفوية.