رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

على خطى الثمانينات.. أنغام تثير هوس جمهورها

فاشون

السبت, 21 نوفمبر 2020 23:39
على خطى الثمانينات.. أنغام تثير هوس جمهورها النجمة أنغام

كتبت - زينب النجار:

أعتادت النجمة أنغام أن تشارك متابعيها بأحدث إطلالاتها بين حين لأخر لتكن دائمة التواصل معهم، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

اقرأ أيضًا .. أقمشة تصدرت عروض أزياء خريف وشتاء 2021

وأستطاعت أنغام أن تؤكد للجميع بأنها تملك ذوق راقي ويمكنها التألق بجميع الإطلالات، وذهاما اكدته في أحدث إطلالاتها الكلاسيكية تنتمي لموضة الثمانينات ، مرتدية  بادي بلون الأوف وايت عليه جيبه قصيرة تصل لحدود الركبة، مصممة من الستان بلون الأسود ونسقت عليهما بالطو طويل بلون البيج مما عكس أناقتها البالغة.

ومن الناحية الجمالية أعتمدت تسريحة شعر بسيطة تتماشى مع قصة شعرها الجرسون، ووضعت مكياجًا صاخبًا على غير عادتها  مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد العينين بالآى لاينر الأسود ونسقت لون

النبيتي في الشفاه و مما عكس ملامحها بأسلوب جرئ.

الجدير بالذكر أن ولدت أنغام في الإسكندرية ووالدها هو الموسيقار محمد علي سليمان والذي كان سبب في نبوغ موهبتها وساهم في تقديمها عدة حفلات ومناسبات حيث كان تؤدي أغاني لمطربين قدامى مثل أم كلثوم وليلى مراد وغيرها، وفي منتصف التسعينات قررت التخلي عن اللون الكلاسيكي وعدم الأستمرار في نفس المسار الذي وضعها فيها والدها وقررت تبني اللون الشبابي والموجة المعاصرة ونجحت في تقديم عدة ألبومات وفيديو كليب في مطلع الألفية حققت نجاح باهر، أختها غير الشقيقة من الأب هي الفنانة الراحلة غنوة سليمان التي كانت تصغرها بـ 16 سنة.

تزوجت أنغام من مهندس الصوت المصري "مجدي عارف" وانجبت ابنها "عمر". وثم تزوجت بالموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي سنة 2004 بعد علاقة عمل طرحت خلال هذه الفترة عمل دويتو جمعها مع زوجها فهد بمناسبة عيد الحب عام 2005، وأصبحت أم للمرة الثانية حين انجبت ابنهما عبد الرحمن،  وفي سبتمبر 2007 رفعت دعوى خلع من زوجها الموزع الموسيقى فهد الشلبي بعد زواج دام 3 سنوات ونشر في أكتوبر 2014 عقد زواج رسمي شرعي لها وللممثل أحمد عز وأكدا هذا الخبر مبررين عدم إعلانهما الزواج بأنها كانت تواجه مشكلة مع طليقها لحضانة طفليها، وأنها وأحمد عز أخفيا الأمر عن الإعلام، ولكنهما أخبرا بعض الأقارب والأصدقاء، وقد كان الزواج في عام 2011 وانفصلا عام 2014. وفي فبراير العام 2019، أعلنت عبر وسائل الإعلام بأنها تزوجت الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم. وأعلنا انفصالهما رسمياً في 8 مارس 2020.

4