رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور .. أحدث رسمات الحواجب 2020 -2021

أحدث صيحات رسمات
أحدث صيحات رسمات الحواجب

ما لا شك فيه أن تتحكم رسمة الحواجب في جمال وجة الأنوثة وأظهار عفوية ملامحها وأنوثتها، هذا ما دفعنا إلى مساعدتك على أختيار ما يناسب ملامحها مواكبًا لـ 2020-2021.

اقرأ أيضًا .. ياسمين صبري تتألق بفستان محدد الخصر ومتابع: دراهم أحمد أبو هشيمة

 

اذا كنتٍ ترغبين في رسمة حواجب بأنواعها المختلفة من رفيعة أو سميكة أو الطويلة أو القصيرة "الطايرة" تتماشى مع ملامح وجهك وتظهر جمال ملامحك دون مبالغة، للحصول على إطلالة جذابة مميزة يقدم لكٍ "الوفد" أبرز صحيات رسمة الحواجب في 2021.

 

وتتميز أحدث صيحات رسمات حواجب 2021 بالعودة إلى شكل الحواجب الطبيعية التى تميزت بها العديد من السيدات والفتيات في القرن الماضي، بعيد كل البعد عن التاتو والرسمات المبالغ فيها لتكوني أكثر أنوثة ونعومة.

 

رسمات بشكل طبيعي للحاجب

 

تعد رسمة الحواجب الطبيعية أكثر روجًا بين رسمات الحواجب في عالم التجميل 2020-2021، لانها تتميز بالرجوع إلي البساطة وعدم المبالغة في أظهار ملامح الوجة.

فإذا كنتٍ ترغبين في الحصول على حواجب طبيعية جذابة لأظهار جمال عينيكي، أستعيني بلمسات قليلة من مستحضرات التجميل لتبرز جمال ملامحك العفوية دون مبالغة.

 

ومن الأفضل أنكٍ تستخدمي الألوان الفاتحة في تحديد الحواجب حتى لا تخفي جمالهما، وأبتعدي عن بالألوان الداكنه حتى لا تسيئ لهما.

رسمات حواجب كثيفة

 

تصدرت الحواجب الكثيفة صيحات رسمات الحواجب فى 2021، فإذا كنتٍ من صاحبات الحواجب الكثيفة فأنتٍ تملكين واحدة من أحدث صيحات 2021 لرسمات الحواجب لانكِ مواكبة لعالم

التجميل دون مجهود.

 

ويمكنك الحصول على إطلالة ناضجة براقة دون الحاجة للذهاب إلى صالونات التجميل لرسمة حواجبك بشكل ما، فيكفي القليل من مستحضرات التجميل لإبراز جمال عينيكي.

رسمات حواجب دائرية

 

تعد رسمة الحاجب الدائرية من أحدث صيحات 2021، فهذة الرسمة تعطي جاذبية ملفته للعين وهذا ما دفع أغلب الفتيات للحصول عليها.

ويفضل أستخدام القليل من الآيشادو المخصص للحواجب أو قلم حواجب خفيف فقط لإبراز تلك الرسمة.

رسمات حواجب رفيعة

تتميز رسمة الحواجب الرفيعة بأنها واحدة من الصحيات التى لا تنتهي، لذا تنجذب إليها الكثير من الفيتات رغم ظهورها منذ عشرات السنين.

أستخدامٍ لمسات من ظلال الجفون فوق عينيكٍ للحصول على مظهر جذاب هادئ دون مبالغة.

رسمات الحواجب المصفحة

يفضل أعتماد الحواجب المصفحة إذا كنتٍ تمتلكٍ حواحب عريضة، فيمكنك تمشيطها لأعلى أكثر من مرة أو تثبيتها باستخدام ماسكرا الحواجب.

فتعد رسمة الحواجب المصفحة من أكثر رسمات الحواجب رواجًا في عالم التجميل لعام 2020-2021، فكثير من الفتيات ينجذب إليها لأظهار جمالهن.