رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عائشة بن أحمد تتشبه بالسندريلا والجمهور يعلق

الفنانة عائشة بن
الفنانة عائشة بن أحمد

نشرت الفنانة عائشة بن أحمد أحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات و الصور الأشهر "إنستجرام" لتستعرض أناقتها ورقي ذوقها أمام جمهورها.

 

اقرأ أيضَا .. ريهام أيمن تفاجئ الجمهور بقصة شعر من الثمانيات في حفل زفاف هنادي مهنا

 

وبدت عائشة بن أحمد بإطلالة عصرية تشبه كثيرا الفنانة الراحلة سعاد حسني عندما جسدت شخصية زوزو في فيلم "خلي بالك من زوزو"، حيث ارتدت جمبسوت ابيض مجسما طويلا بأكمام طويلة اتسم فتحة مثيرة من الأمام مما كشف عن التوب المتواجد أسفله، عكست الاطلالة رشاقتها وتناسق قوامها الممشوق.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت لم خصلات شعرها لاعلي مثل تسريحة "سندريلا"، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع الكحل والماسكرا لتبرز جمال عينيها ونسقت لون الكشمير في الشفاه.

 

بدأت عائشة بن أحمد مشوارها من خلال انضماها إلى فرقة رقص تترأسها سهام بالخوجة، ثم حصلت بعدها على شهادة الباكالوريا في الفنون، والتحقت بمدرسة الفنون والديكور في تونس العاصمة، حيث حصلت هناك على دبلوم في الفنون والغرافيك والإعلان.  وعملت كمصممة في وكالة خاصة بالأحداث والمناسبات قبل أن يلاحظها المخرج نوري بوزيد ويكتشف موهبتها في التمثيل.  حصلت على أول

أدوارها في فيلم "حكايات تونسية" سنة 2010، ثم شاركت بعدها في فيلم سوري بإسم "صديقي الأخير"، في 2011 احتلت المركز الثاني خلال استفتاء لموقع "Trocadéro" الإلكتروني حول أجل 10 سيدات تونسيات.

 

في 2012 شاركت في مسلسل "من أجل عيون كاترين" في دور نادية للمخرج حمادي عرافة والسيناريست رفيقة بوجدي، بجانب فتحي الهداوي ووحيدة الدريدي، في فبراير 2012 ظهرت عائشة على غلاف مجلة تونيفيزيون ثم على غلاف مجلة "E-jeune" في نفس الشهر.

 

ظهرت في الأعمال المصرية من خلال مسلسلي ألف ليلة وليلة "2015" وشهادة ميلاد "2016"، فيما ظهرت لأول مرة في السينما المصرية في 2017 من خلال فيل الخلية للمخرج طارق العريان في دور "نهى" رفقة أحمد عز، وفي 2018 ستقدم مسلسل نسر الصعيد مع محمد رمضان.