رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هنادي مهنا ترتدي فستان الزفاف لثالث مرة في حياتها .. لهذا السبب

حفل زفاف الفنانة
حفل زفاف الفنانة الشابة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

تحتفل اليوم الفنانة الشابة هنادي مهنا بحفل زفافها على أحمد خالد صالح في أحد فنادق القاهرة  الكبري بحضور كوكبة من نجوم ونجمات الوسط الفني، بعد مرور 16 يوميا من أحتفالهما بـ "ليلة الحنه".

اقرأ أيضًا .. هنادي مهنا تخرج عن المألوف في حفل زفافها والجمهور يعلق

و خطفت هنادي مهنا الأنظار حول إطلالتها الساحرة في حفل زفافها، في أحد الفنادق القاهرة الكبري، لتؤكد للجميع انها تملك ذوق راقي وقوام ممشوق جعلها تتألق كأميرات عالم ديزني.

هنادي مهنا تخطف الأنظار في حفل زفافها بفستان زفاف سندريلا

وحرصت هنادي مهنا ان تتألق ليلة زفافها بفستان زفاف منفوش أتسم بذيل طويل مطرز، على عكس باقي نجمات جيلها اللتي فضلن ارتداء فساتين الزفاف الساك، لتخرج بإطلالتها عن المألوف على طريقتها الخاصة.

وتألقت الفنانة بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستانا طويلا منفوشا، بدون أكمام، حمل توقيع مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، أتسم بذيل طويل وعريض، مطرز بالكامل بالورود البيضاء.

وحرصت ان تنسق طرحة زفاف طويلة مرصعه بحبات اللؤلؤ الأبيض حملت نفس تصميم الفستان، بعدما زينت خصلات شعرها بتاج أبيض على شكل

ورود راقية.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر بسيطة تناغمت مع إطلالتها ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكًزا على الألوان الترابية مع تحديد الحواجب وأستخدام الماسكرا والكحل لابراز جمال عينيها ونسقت لون الكشمير في الشفاه.

ولم تكن هذة المرة الأولي لهنادي مهنا لارتداء فستان زفاف، فهي تملك قوام ممشوق وجمال من نوعا خاص، جعلها خير مثال لعارضة أزياء مصرية تحمل ملامح غريبة، وهذا ما أكدته في خلال تألقها  بفستان زفاف ساحر مرصع بالذهب بلغ سعره 8 ملايين جينه ديفيلية مصمم الأزياء أحمد حافظ.

كما خضعت هنادي لجلسة تصوير لافته متألقه بفستان زفاف، طويل مجسم، بأكمام طويلة، مصمم من قماش التل الناعم، مرصع بحبات الخرز واللؤلؤ، مما عكس رشاقتها وتناسق قوامها الممشوق.