عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجوى كرم تهوس شرطة الموضة بالأبيض وإيلي حنا يغازلها

الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية نجوى كرم

وحرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا على إبداء رأيه عبر الصفحة الرئيسية لشرطة الموضة عن أحدث إطلالات النجمة اللبنانية نجوى كرم، أثناء أحدث حفلاتها في دبي، قائلا: " نجوى كرم بأجدد اطلالة من حفلها ب دبي يلي عم تحييه بهالأثناء، كتير بحب شوف نجوى باللون الأبيض لأني بعتبره "لونها" و بيطلع عليها كتيير حلو و مناسب (هو من اكتر الالوان يلي بتتناسب مع لون بشرتها و لون شعرها)".

 

اقرأ أيضًا .. عبير الشيخ تتألق بفستان ساحر كالأميرات

وتابع:" الفستان تصميمه ناعم و مرتب و حلو على جسمها (لانه جسم نجوى عريض من فوق و رفيع من تحت فهالستايل من الفساتين بيخلق توازن بجسمها)، الشعر و المكياج لا جديد بس حلوين و مناسبين، المجوهرات و تحديدا العقد اعطوا لمسة حلوة و فخمة للاطلالة، بعطي اللوك 9/10، شو رأيكم؟".

 

وتألقت نجوى كرم بإطلالة ساحرة، مزجت بين الأناقة والرقي في آن واحد، فهي لا تميل للجرأة حتى تبرز أناقتها وتحصل على إعجاب متابعيها، حيث ارتدت فستانا طويلا، مجسما من أعلى وفضفاضا من أسفل، باللون الأبيض، مصمم من قماش ناعم مع الحرير، مما خطف الأنظار نحو جمالها الطبيعي.

 

ومن الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعرها الشهيرة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع الآيشادو والكحل والماسكرا لابراز جمال عينيها ونسقت لون الكشمير في الشفاه.

 

وأكملت شمس الأغنية اللبنانية كما يطلق عليها الكثيرين أناقتها ببعض المجوهرات الماسية الراقية التى تناغمت مع إطلالتها.