رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جمهور رزان مغربي يشيد بأحدث إطلالتها في حفل ختام مهرجان الجونة

الفنانة والإعلامية
الفنانة والإعلامية اللبنانية رزان مغربي

تفاعل متابعو الفنانة والإعلامية اللبنانية رزان مغربي مع أحدث إطلالتها أثناء حضورها حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة التى انطلقت تحت شعار "الأنسان والحلم"، وجاءت أبرز التعليقات مؤيده لها: " ما شاء الله الفستان لونه حلو، كتير حلو الفستان، كل عود وعود أحلى من التاني، نور المهرجان بطلتك".

اقرأ أيضًا .. يسرا تتألق بالحرير في حفل ختام الجونة

وتألقت رزان مغربي بإطلالة أنوثية ساحرة، مزجت بين الأناقه والبساطة في آن واحد، وعكست رشاقتها وتناسق منحنيات جسدها، مرتدية فستانا طويلا مجسما، ينتمي لصيحة الكتف الواحد، المزود بذيل طويل، صمم من قماش ناعم باللون اللبني اللامع، حمل توقيع مصمم الأزياء أحمد عبدالله، أتسم الفستان بكشكشه من الجانب وبها فتحة مثيرة من الجانب الأخر مما كشف عن نحافة خصرها، فيما أنتعلت صندلا ذا كعب عال باللون الفضي.

وتزينت الإعلامية اللبنانية ببعض المجوهرات الماسية الراقية التي تناغمت مع إطلالتها الساحرة، ونسقت كلاتش باللون الفضي مع فستانها.

وأعتمدت تسريحة شعر بسيطة على طريقة الويفي الواسع مما عكس طول خصلات شعرها بشكل لافت، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد

العينين بالكحل الأسود والماسكرا ونسقت لون الكشمير في الشفاه.

وفي أطار ذلك منحت جائزة أفضل ممثلة بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة  للفنانة ياسنا دوريسيتش أفضل ممثلة عن فيلم "إلى أين تذهبين يا عايدة"، فيما فاز الفنان الفلسطينى على سليمان بجائزة أفضل ممثل عن دوره بفيلم 200 متر الفلسطينى.

 والجدير بالذكر حرصت إدارة مهرجان الجونة على تقديم دورة آمنة ومن أجل تحقيق إجراءات السلامة والأمان والتباعد الاجتماعي بخصوص وباء كورونا "كوفيد-19"، يقوم المهرجان بتعيين فريق سلامة خاص، يتولى المسؤولية الكاملة لمراقبة وتنفيذ بروتوكولات الصحة والسلامة قبل وأثناء وبعد انتهاء المهرجان، ويضمن المهرجان وشركة أوراسكوم ومستشفى الجونة توفير مرافق صحية كافية متاحة للجميع في مدينة الجونة مع اتخاذ كل التدابير الضرورية.