رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

منى ممدوح تبرز أنوثتها بفستان ساخن في مهرجان الجونة.. صور

الفنانة منى ممدوح
الفنانة منى ممدوح

أصبحت الأزياء المثيرة سبب أساسي في تصدر نجمات الفن مؤشرات البحث في جوجل، وهذا ما جعلهن يرتدين فساتين ذات تصميمات جرئية مثيرة تبرز أنوثتهن بأسلوب مبالغ فيه، وهذا ما فعلته الفنانة منى ممدوح أثناء حضورها حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، الذي أقيم ليلة أمس، بحضور كوكبة من نجوم ونجمات الفن .

 

اقرأ أيضًا .. شرطة الموضة عن إطلالة ليلى علوي: لون الفستان منحها حيوية وجمال

 

وخطفت منى ممدوح عدسات الصحافة والإعلام بإطلالتها الجرئية، حيث ارتدت فستانا مجسما قصيرا، بدون أكمام، أتسم بفتحة مثيرة من الصدر على حرف v، مكشوف الظهر، مصمم من قماش ناعم باللون الفوشيا الفاقع، كشفت الإطلالة عن منحنيات جسدها وأنوثتها بأسلوب جرئ.

وأكملت أناقتها ببعض المجوهرات الماسية الفاخرة، ونسقت معه كلاتش باللون الذهبي.

وأعتمدت تسريحة شعر عادية على طريقة الويفي الواسع ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع الكحل والآيلاينر لتبرز جمال عينيها ونسقت لون الكشمير في الشفاه.

الجدير بالذكر أن منى ممدوح ممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة في عام 1984، بدأت حياتها الفنية في عام 2007، حيث شاركت في بطولة فيلم "مرجان أحمد مرجان"، والذي قام ببطولته الفنان عادل إمام، وفي عام 2009 شاركت بدور صغير في فيلم "ألف مبروك"، والذي قام ببطولته الفنان أحمد حلمي.

في عام 2012 ظهرت الفنانة منى

ممدوح في مسلسل "طرف ثالث"، والذي قام ببطولته الفنان محمود عبد المغني والفنان أمير كرارة والفنان عمرو يوسف، ثم قدمها المخرج حاتم علي في مسلسل "تحت الأرض"، والذي عرض في عام 2013.

ومنحت جائزة أفضل ممثلة بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة  للفنانة ياسنا دوريسيتش أفضل ممثلة عن فيلم "إلى أين تذهبين يا عايدة"، فيما فاز الفنان الفلسطينى على سليمان بجائزة أفضل ممثل عن دوره بفيلم 200 متر الفلسطينى.

 والجدير بالذكر حرصت إدارة مهرجان الجونة على تقديم دورة آمنة ومن أجل تحقيق إجراءات السلامة والأمان والتباعد الاجتماعي بخصوص وباء كورونا "كوفيد-19"، يقوم المهرجان بتعيين فريق سلامة خاص، يتولى المسؤولية الكاملة لمراقبة وتنفيذ بروتوكولات الصحة والسلامة قبل وأثناء وبعد انتهاء المهرجان، ويضمن المهرجان وشركة أوراسكوم ومستشفى الجونة توفير مرافق صحية كافية متاحة للجميع في مدينة الجونة مع اتخاذ كل التدابير الضرورية.