عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد .. هدى الأتربي تتألق بالأسود للمرة الثانية في ختام مهرجان الجونة السينمائي

هدى الإتربي
هدى الإتربي

تصدرت الفنانة المصرية هدى الإتربي مؤشر موقع البحث العالمي جوجل وتريند مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورها في حفل ختام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي مساء أمس الجمعة بإطلالتها الأنثوية الراقية التي خطفت بها انتباه الحضور والجمهور.

اقرأ أيضًا :شاهد.. آيتن عامر تُبهر جمهورها بقوامها الممشوق في أحدث جلسة تصوير

 

وتألقت هدى الإتربي للمرة الثانية في مهرجان الجونة السينمائي باللون الأسود فإرتدت فستان طويل بدون أكمام عاريًا من الصدر ومجسم باللون الأسود اللامع يبرز أنوثتها.

 

أما من الناحية الجمالية اعتمدت الإتربي على المكياج الجريء المرتكز على الألوان الترابية، وتعمدت إبراز جمال عينيها بوضع الكحل والآيلاينر الأسود مع تحديد الحواجب ،كما أنها اختارت لخصلات شعرها الأسود الطويل تسريحة ذيل الحصان البسيطة مع ترك بعض من خصلات شعرها منسدلة على جبهتها.

 

من هي هدى الإتربي

هي ممثلة مصرية تخرجت من كلية الحقوق في جامعة القاهرة وخلال دراستها انضمت لمسرح الجامعة وشاركت في العديد من المسرحيات لشكسبير وعدة مسرحيات غنائية واستعراضية أخرى ،وقررت بعد التخرج العمل في التمثيل في عدة ورش داخل مصر.

وكانت بدايتها الحقيقية كممثلة عام 2018 ؛ إذ شاركت بأدوار ثانوية في فيلم "علي بابا" مع الفنان كريم فهمي والفنانة أيتن عامر  ومسلسلات "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، "طلعت روحي" و"مليكة"مع الفنانة دينا الشربيني.

لتنطلق بعدها مسيرتها وتستطيع في وقت قصير أن تلفت الأنظار لتنضم بعدها لأعمال ناجحة عدة مثل كلبش ونادي الرجال السري و مسلسل خيانة عهد.

وتستعد حاليا لتصوير دورها في مسلسل "شارع 9"

للمخرج محمد عبدالخالق، وهو من بطولة رانيا يوسف، محمود عبد المغني ونيرمين الفقي.

 

موضوعات ذات صلة :شاهد.. هدى الإتربي تتفوق على نجمات الفن بإطلالتها المثيرة في مهرجان الجونة

الدورة الرابعة لمهرجان الجونة 2020

وانتهت يوم أمس فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة الذي بدء  في 23 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية من إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف الحاضرين من فيروس كورونا.

وشهدت الدورة الرابعة من المهرجان، عرض مجموعة كبيرة ومتميزة من الأفلام  لعل أبرزها فيلم "الرجل الذي باع ظهره" من بطولة النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي ،كما شهد المهرجان تكريم الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي ،والفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.

وطبق المهرجان مجموعة من الإجراءات الاحترازية تلزم ارتداء الأقنعة طوال الوقت في القاعات المغلقة، مع توفير أدوات التطهير والأقنعة المجانية في كل مكان بالإضافة إلى التقليل من الاعتماد على المواد الورقية ورقمنة كل المواد والمطبوعات، بما في ذلك تذاكر العروض المحجوزة إلكترونيًا.