رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رانيا يوسف بعد إثارتها الجدل في الجونة : احنا جاييين نفرفش واللي مش عاجبه ميبصش .. فيديو

فاشون

السبت, 31 أكتوبر 2020 01:55
رانيا يوسف بعد إثارتها الجدل في الجونة : احنا جاييين نفرفش واللي مش عاجبه ميبصش .. فيديوالفنانة رانيا يوسف وابنتها نانسي

كتبت - آية عادل

صدمت الفنانة رانيا يوسف جمهورها فور ظهورها برفقة ابنتها على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان الجونة السنيمائي بدورته الرابعة لعام 2020، حيث ظهرت ابنتها مرتدية نفس الفستان الذي ارتدته والدتها في حفل مهرجان الجونة العام الماضي، الذي أثار جدلاً واسعًا بسبب غيب البطانة واستعراض جسدها و قوامها طوال الحفل، والتي ظهرت في الصور التي تم التقاطها لها وتداولها مستخدمو التواصل الإجتماعي على نطاق واسع.

 

اقرأ أيضًا .. "حياة" طالبة تبدع في تصميم الإكسسوارات : أحلم بالوصول للعالمية .. صور

 

وظهرت يوسف بإطلالة ساحرة ولافتة للأنظار، مرتدية فستان كب جذاب باللون الأسود اللامع، قصير من الأمام و طويل من الخلف، دون أكمام و مصمم من قماش التل الأسود البرونزي المنفوش المطرز بالترتر اللامع، فيما انتعلت عليه حذاء أنيق ذا كعب عال باللون الأسود و مُزين بحلية رقيقة باللون الفضي اللامع، ونسقت عليها كلاتش باللون الأسود

 

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت يوسف تصفيفة شعر البوني تيل المميزة، حيث قامت برفع خصلات شعرها ديل حصان أنيق فيما تركتها تنسدل بانسيابية على وجهها، كما وضعت مكياجًا صاخبً يرتكز على الألوان الجريئة.

 

موضوعات ذات صلة .. كالعادة.. رانيا يوسف تثير الجدل بفستان جريء جدًا في مهرجان الجونة

رسمت يوسف عينيها بالآيلاينر  الأسود، مع دمج الآيشادو الأسود اللامع، كما حرصت على تحديد الحواجب و تركيب الرموش الكثيفة، مع وضع البلاشر والهايلايتر اللامع في معظم أجزاء الوجه والجسم، وأحمر الشفاة باللون الكاشمير اللامع، ما عكس جمال و رقة ملامحها الفاتنة.

 

وأكملت يوسف إطلالتها بارتداء مجموعة من المجوهرات الفخمة، حيث ارتدت سلسلة فضية بها خرزة سوداء، وخاتم و إسورة بنفس اللون، ما تناغم مع ستايل وألوان اللوك الذي اختارت الظهور به في حفل ختام المهرجان الذ انطلق مساء اليوم.

 

 

وفي سياق متصل، أطلت اليوم ابنة الفنانة رانيا يوسف "نانسي" برفقتها على السجادة الحمراء، حيث ارتدت نفس فستان والدتها الذي ارتدته في مهرجان الجونة السينمائي العام الماضي، والذي عُرف باسم "فستان البطانة"، وأثار حينها جدلاً واسعًا بين رواد السوشيال ميديا حتى وصل الأمر إلى تقديم بلاغ ضدها يتهمها بالفعل العلني الفاضح والتحريض على

الفسق والفجور وإغراء القصر، ثم اعتذرت عن ارتدائه الذي جعل مقدمو البلاغ يتنازلون عنه.

 

 

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور لفستان رانيا يوسف وابنتها في حفل ختام المهرجان الذي انطلق مساء اليوم، ما أثار حالة من الجدل و الغضب بين جمهورها و متابعيها، منتقدين أفعالها الفاضحة و ارتداء مثل هذه الفساتين المثيرة والمكشوفة، كما وجههوا اللوم لها بإعتبار أنها تستغل ابنتها بحثًا عن تصدر الترند بأي شكل من الأشكال، جذبًا للشهرة والمال.

 

من ناحية أخرى، كشفت يوسف عن سبب اختيارها للفساتين الجريئة والمثيرة للجدل دائمًا خلال حضورها للمهرجانات والمناسبات الفنية المختلفة، خلال لقاءها مع الإعلامية لميس الحديدي على هامش المهرجان قائلة: "إحنا في مهرجان لازم نلبس ونتشيك ونتدلع، أومال هو اسمه مهرجان ليه.. لما بنشوف حد لابس أوفر أو عامل حاجة غريبة بنقوله إيه المهرجان ده واللي مش عاجبه ميبصش".

 

وتابعت: "بناتي هما اللي بيعلموني الشقاوة اعمل ايه بس، أنا شايفة ان فساتيني مفيهاش أي مشكلة وإن اللي بينتقدني هو اللي عنده مشكلة"، مُشيرة إلى أن ابنتها  نانسي تتواجد معها في عروض أفلامها، كما شاركت معها فيلم "أسوار" المقرر عرضه قريبًا.

 

 

وأحيت حفل الختام الليلة، الفنانة التونسية آمال مثلوثي، كما شهد أغنية بعنوان "دقي يا مزيكا"، والتي شارك بها عدد كبير من نجوم الفن، ثم جاء بعدها فقرة حفل توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة في فروع مسابقات المهرجان.