رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فستان رانيا يوسف بالجونة يصدم شرطة الموضة.. والجمهور: خفافيش الهالوين

فاشون

الجمعة, 30 أكتوبر 2020 23:38
فستان رانيا يوسف بالجونة يصدم شرطة الموضة.. والجمهور: خفافيش الهالوينالفنانة رانيا يوسف

كتبت - زينب النجار:

وحرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا على إبداء رأيه عبر الصفحة الرئيسية لشرطة الموضة عن أحدث إطلالات الفنانة رانيا يوسف وهي برفقة ابنتها، أثناء حضورهما حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، قائلا: "مهرجان الجونة السينمائي، هلأ الفستان ما عجبني... بس بصراحة افضل من كل شي خبّصته بهالأسبوع!، بس الواضح انه رانيا غرامها لفت الأنظار، ف لبّست ابنتها فستان "أصل البطانة اترفعت يا عمرو" يلي لبسته السنة الماضية و عملت ضجة بسببه!".

اقرأ أيضًا .. صور.. سعر بلوفر رانيا يوسف بعد الخصم .. تعرف عليه

 

وتابع: "يعني اذا ما بدها تلفت الانظار و تجيب الكلام و الاهتمام بسبب اطلالتها، عم تعمل هالشي من خلال ابنتها، منرجع لاطلالة رانيا، مش موفقة بس مش كارثية، و بعطيها 3/10شو رأيكم؟".

وتفاعل متابعو صفحة شرطة الموضة مع إطلالة رانيا يوسف وجاءت أبرز التعليقات معارضة

لها: " هي رانيا يوسف متأكدين نفسها بطة الي جانت بالحج متولي ليش جانت مستورة سبحان مغير الاحوال من حال الى حال، خفافيش هالوين، اليوم احسن من الايام الي طافت! بس انا متعجبه ليش ملبسه بنتها فستانها العام؟ اثارة جدل؟، اسلوبها مستفز واتحب تكسب مشاهدات وتثير ضجه وهاي تتبع مبدأ (خالف تعرف )".

وظهرت رانيا يوسف بإطلالة جرئية كعادتها، فهي تتعمد أبراز منحنيات جسدها وأنثوتها بشكل لافت، حيث ارتدت فستانا مجسما، ينتمي لصيحة الكب، قصيرا من الأمام طويلا من الخلف، مصمم من قماش لامع باللون الأسود.

وفضلت ان ترتدي ابنتها نفس فستانها التي ظهرت به في مهرجان القاهرة السينمائي والذي اثار حولها حالة من الجدل

لغياب البطانه منه، حيث ارتدت فستانا طويلا بدون اكمام مصمم من قماش شفاف باللون الاسود لا يحتوى على بطانة مما عكس منحنيات قوامها وأنوثتها رغم صغر سنها، بأسلوب مثير.

وأعتمدت تسريحة شعر مناسبة لإطلالتها ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع الكحل لرسم عينها ووضعت لون الكشمير في الشفاه.

بينما اختارت ابنتها تسريحة شعر غير تقليدية ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية ليتناغم مع لون بشرتها الخمرية.

وأثارت رانيا يوسف حالة من الغضب حول إطلالة أبنتها مما دفع أغلبهم يظنون بأنها فعلت ذلك لتشهر أبنتها وتجعلها حديث السوشيال ميديا متصدره مؤشرات البحث فى جوجل.

 

وفي أطار ذلك حرص مهرجان الجونة على تقديم دورة آمنة ومن أجل تحقيق إجراءات السلامة والأمان والتباعد الاجتماعي بخصوص وباء كورونا "كوفيد-19"، يقوم المهرجان بتعيين فريق سلامة خاص، يتولى المسؤولية الكاملة لمراقبة وتنفيذ بروتوكولات الصحة والسلامة قبل وأثناء وبعد انتهاء المهرجان، ويضمن المهرجان وشركة أوراسكوم ومستشفى الجونة توفير مرافق صحية كافية متاحة للجميع في مدينة الجونة مع اتخاذ كل التدابير الضرورية.