رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كالعادة.. رانيا يوسف تثير الجدل بفستان جريء جدًا في مهرجان الجونة

فاشون

الخميس, 29 أكتوبر 2020 20:38
كالعادة.. رانيا يوسف تثير الجدل بفستان جريء جدًا في مهرجان الجونةالفنانة رانيا يوسف
كتبت - آية عادل

تألقت الفنانة رانيا يوسف في اليوم السابع لفعاليات الدورة الرابعة لـ مهرجان الجونة السينمائي 2020، حيث شاركت جمهورها بمجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من خلال خاصية الستوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

اقرأ أيضًا .. صور أجدد عرايس المولد النبوي الشريف 2020 و أسعارها في الأسواق

 

فستان رانيا يوسف في سابع أيام مهرجان الجونة السينمائي

وبدت يوسف بإطلالة جريئة كعادتها مرتدية فستانًا مثيرًا وجذابًا خطفت به أنظار الحاضرين كعادتها، يجمع بين اللونين الكحلي والذهبي، مكشوف البطن وذا قصة جريئة عند منطقة الصدر، دون أكمام وينتمي لصيحة فساتين الكتف الواحد، مُصمم من قماش الستان اللامع، ويوجد به فتحة ساق طويلة وحتى نهاية الفستان، ما عكس أنوثتها وأبرز قوامها الرشيق الممشوق.

 

موضوعات ذات صلة .. بجمبسوت شفاف ومثير .. رانيا يوسف تتخلى عن البطانة لتاني مرة فى مهرجان الجونة

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت يوسف تسريحة شعر البوني تيل المميزة التي تمزج بين الرقي والبساطة في آن واحد، حيث قامت برفع خصلات شعرها الأسود اللامع ديل حصان أنيق وركت شعرها ينسدل منه بانسيابية على كتفيها.

 

ووضعت يوسف مكياجًا ناعمًا زاد من جمال إطلالتها، يرتكز على الألوان الترابية الهادئة، فرسمت عينيها بالآيلاينر الأسود، مع دمج الآيشادو اللامع باللونين الأسود والرمادي البرونزي، كما حرصت على تركيب الرموش الكثيفة مع تحديد الحواجب ووضع البلاشر و الهايلايتر اللامع في معظم أجزاء الوجه والجسم، كما وضعت أحمر الشفاة باللون الكاشمير اللامع، ما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.

 

 

وأكملت يوسف أناقة و سحر إطلالتها بارتداء مجموعة من المجوهرات الفخمة والراقية في رقبتها ويديها باللون الذهبي اللامع، فيما انتعلت حذاءًا باللون الذهبي اللامع، ونسقت عليه

كلاتش بنفس اللون، ما تناغم مع اللوك الذي اعتمدته في سابع أيام مهرجان الجونة السينمائي.

 

آخر أخبار رانيا يوسف الفنية

وكانت آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف دورها المميز في مسلسل "الحرامي"، والذي يشاركها فيه البطولة الفنان بيومي فؤاد، والفنان الشاب أحمد داش.

 

 

مهرجان الجونة السينمائي 2020

انطلقت فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي لعام 2020 في 23 من أكتوبر ، تحت شعار "الإنسان والحلم"، والتي تستمر فعالياتها حتى 31 أكتوبر،  بحضور نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الوسط الفني الذين حرصوا على التواجد على السجادة الحمراء، وكان أبرزهم النجوم يسرا، وأحمد السقا وزوجته، وإنجي علي، وغادة عادل، وعلا رشدي وزوجها أحمد داوود، و خالد النبوي، وليلى علوي، وإلهام شاهين، وهالة صدقي، والفنان جمال سليمان، والعديد من نجوم ونجمات الفن والإعلام.

 

 

و يحرص مهرجان الجونة السينمائي هذا العام على تقديم دورة آمنة، عن طريق تعيين فريق سلامة خاص لتولي لمسئولية الكاملة لمراقبة وتنفيذ بروتوكولات الصحة والسلامة قبل وأثناء وبعد انتهاء المهرجان، وذلك من أجل تحقيق الإجراءات الوقائية والإحترازية  وتنفيذًا لتدابير التباعد الاجتماعي للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".