عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خطأ فادح تتسبب في إحراج يسرا أمام شرطة الموضة

الفنانة يسرا
الفنانة يسرا

يفضل ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا أن يبدي رأيه عبر الصفحة الرئيسية لشرطة الموضة، بأحدث إطلالات الفنانات أثناء تواجدهن على السجاده الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة والتى انطلقت على تحت شعار "الأنسان والحلم"، وهذا ما دفعه لتعليق على أحدث إطلالة للفنانة يسرا، قائلا: "عندي سؤال للنجمة يسرا، عضو لجنة تحكيم بأهم برنامج "موضة" الى جانب اهم مصمم عالمي (ايلي صعب)".

اقرأ أيضًا .. رانيا يوسف تغضب شرطة الموضة باستعراض ملابسها الداخلية بمهرجان الجونة

وتابع:" هيدي اطلالة بتنلبس من قبل شخص مثلك بمهرجان مثل مهرجان الجونة السينمائي؟، الشي يلي لابستيه ممكن ينلبس اذا رايحة صبحية مع اصحابك او غداء معهم ماكسيمومم! تقييمي؟ 2/10 لاني بحبها ل يسرا مش اكثر! شو رأيكم".

ظهرت يسرا على الريد كاربت بإطلالة عفوية، ولكنها غير مناسبة لتواجدها بمهرجان الجونة، حيث ارتدت قميص وعليه كارديجان ملون ذا ألوان زاهية ونسقت عليه بنطال أسود واسع، فالجميع يعلم أنها عاشقة للموضة ولكنها لم تحسن الأختيار

في ظهورها بهذة الإطلالة.

وأختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها على طريقة الويفي الواسع، ووضعت لمسات ناعمة من المكياج الهادئ المرتكز على الألوان الترابية مع أستخدام الكحل والماسكرا ونسقت عليه باللون البينك في الشفاه.

وفي أطار ذلك حرص مهرجان الجونة على تقديم دورة آمنة ومن أجل تحقيق إجراءات السلامة والأمان والتباعد الاجتماعي بخصوص وباء كورونا "كوفيد-19"، يقوم المهرجان بتعيين فريق سلامة خاص، يتولى المسؤولية الكاملة لمراقبة وتنفيذ بروتوكولات الصحة والسلامة قبل وأثناء وبعد انتهاء المهرجان، ويضمن المهرجان وشركة أوراسكوم ومستشفى الجونة توفير مرافق صحية كافية متاحة للجميع في مدينة الجونة مع اتخاذ كل التدابير الضرورية.