عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رانيا يوسف تغضب شرطة الموضة باستعراض ملابسها الداخلية بمهرجان الجونة

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

 حرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا على إبداء رايه عبر صفحة شرطة الموضة الرئيسية، بأحدث إطلالات الفنانة رانيا يوسف اثناء تواجدها على السجاده الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة والتى انطلقت على تحت شعار "الأنسان والحلم"، قائلا: " خلصت من دقائق من إطلالات اليوم الرابع، و رح بلش ب اطلالات اليوم الخامس من مهرجان الجونة السينمائي مع رانيا يوسف، ايه ده يا رانيا؟؟!! انتي بتهزري معانا؟؟".

اقرأ أيضًا .. زبيدة ثروت سحرت "بيليه" بجمالها الممزوج بالاحتشام المصري وأناقتها الغريبة

وتابع:"شو ميشان الـ Bra يلي ظاهرة و واضحة وضوح الشمس؟؟؟ شو وضع الملابس الداخلية يلي كلنا شايفينها؟، مش كأنه الفستان شفاف كتير أوي؟ المرة دي البطانة ما اترفعتش... البطانة مش موجودة خااالص!!!".

وأكمل:"بس للأمانة الجمبسوت لو مش شفاف لهالدرجة و لو الملابس الداخلية مش ظاهرة و لو كان أطول بشوي كان رح يكون اللوك حلو، لأنه شعرها و مكياجها حلوين و التنييق موفق!!! بس الجمبسوت و الاشياء يلي ظاهرة؟!؟ a big Noo".

  وما لا شك فيه أن رانيا يوسف تعد من أبرز نجمات الفن أثارة وإغراء فهي تبحث عن التصميمات التى تميل للطابع الغربي اكثر من المصري لتبرز بها منحنيات جسدها وأنوثتها بأسلوب جرئ لتتصدر مؤشرات البحث في جوجل ولتكن دائمة الأثارة بين رواد السوشيال ميديا وهذا ما تعتمد تاكديه في أغلب المهرجانات والاحتفالات.

وظهرت رانيا يوسف بإطلالة مثيرة مزجت بين الأنوثة والجرأة، حيث ارتدت جمبسوت شورت بأكمام طويلة مصمم من قماش الترتر الشفاف مما كشف

عن ملابسهاالداخلية، من أختيار خبيرة الموضة ياسمين علي، وهذا ما اعجز متابعيها وجمهورها بصفة عامة، وحرصت ان تتتزين ببعض المجوهرات الماسية الفاخرة لتكمل أناقتها.

أما من الناحية الجمالية أعتمدت تسريحة شعر مميزة تناغمت مع إطلالتها  بأنامل مصفف الشعر هيثم دهب، ووضعت مكياجَا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد العينيين بالكحل والماسكرا ونسقت لون الأحمر في الشفاه بلمسة خبيرة التجميل منار جميل.

والجدير بالذكر  أن ظهرت رانيا يوسف بهذة الإطلالة سابقا في إحدى المناسبات الخاصة، ولا أحد يعرف ما السبب الحقيقي في الظهور به مجددا في مهرجان الجونة 2020.

وفي أطار ذلك حرص مهرجان الجونة على تقديم دورة آمنة ومن أجل تحقيق إجراءات السلامة والأمان والتباعد الاجتماعي بخصوص وباء كورونا "كوفيد-19"، يقوم المهرجان بتعيين فريق سلامة خاص، يتولى المسؤولية الكاملة لمراقبة وتنفيذ بروتوكولات الصحة والسلامة قبل وأثناء وبعد انتهاء المهرجان، ويضمن المهرجان وشركة أوراسكوم ومستشفى الجونة توفير مرافق صحية كافية متاحة للجميع في مدينة الجونة مع اتخاذ كل التدابير الضرورية.