عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمنية خليل تمزج بين الأنوثة والرقي وتتصدر جوجل بعد إصابتها بكورونا

الفنانة أمينة خليل
الفنانة أمينة خليل

كشفت الفنانة أمينة خليل حقيقة إصابتها بفيروس كورونا المستجد ذلك أثناء حوارها مع أحد البرامج أثناء تواجدها على السجاده الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة والتى أنطلقت تحت شعار "الأنسان والحلم"، مما أثار حالة من الجدل حولها، وجعلها حديث رواد السوشيال ميديا مما ادى إلى تصدرها مؤشرات البحث على جوجل.

اقرأ أيضًا .. مهرجان الجونة 2020.. إطلالة ريا أبي راشد تضع نجمات الفن في مأزق

وتتميز أمينة خليل بذكائها وذوقها الرفيع وهذا ما اكدته خلال العديد من إطلالتها الجذابة التى تمزج بين الرقي والبساطة والاحتشام في آن واحد لتكن محط أهتمام المعنيين بالموضة إينما ظهرت في البرامج أوالمهرجانات أو المناسبات العائلية.

أمنية خليل عن إصابتها بفيروس كورونا في الجونة: بطلوا إشاعات

تنجذب أمينة خليل لتصميمات الراقية بسيطة التصميم ذات الألوان الزاهية لتتألق وتخطف الأنظار بأناقتها مما جعلها مثال يقتدى به فتيات وسيدات جيلها.

تحرص الفنانة على التنوع بين الكاجوال والكلاسيكية الملابس الرياضية وفساتين السهرة والسوارية حتى لا تسير على وتيرة واحدة، وهذا ما جعلها  تشبه كثيرا عارضات الأزياء لتتصدر أغلفة مجلات وجرائد  مواقع الموضة.

 

وتفضل التزين ببعض الإكسسوارات العصرية الشبابية التى تتماشى مع ذوقها الرفيع بجانب الجموهرات الماسية راقية التصميم مع فساتين السهرة والسوارية.

وتملك ذوق رفيع جعلها تتميز  في تنسيق الحقائب والأحذية مع أزيائها المتنوعة ذات التصميمات الراقية.

ومن الناحية الجمالية، تعتمد أحدث تسريحات الشعر الجذابة المتناغمة مع إطلالاتها وتفضل وضع لمسات ناعمة من المكياج ذا الألوان الترابية مع أستخدام الكحل والماسكرا لتعكس جمال عينيها بدون تكلف وتنسق أحمر الشفاه المناسب للون بشرتها.

يذكر أن آخر أعمال أمينة خليل الفنية مسلسل "ليه لأ"، الذي أثار جدلا بعد عرضه حصريا

على منصة "شاهد" الرقمية، ويشهد على أول بطولة مطلقة لها في الدراما التلفزونية، بسبب تجسيدها في أحداثه لفتاة تهرب في يوم زفافها وتقرر أن تستقل بحياتها بعيدا عن أسرتها بغرض الحصول على منحة في الخارج.

ومسلسل "ليه لأ" من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وهو من إخراج مريم أبو عوف، ويشارك في بطولته شيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج.

شهدت أجواء مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة والتي انطلقت في وقت دقيق وصعب وسط جائحة كورونا التي اجتاحت العالم، إلتزام كبير بالإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، الفيروس الذي تسبب في وقف كافة الأنشطة السينمائية سواء عروض أفلام أو مهرجانات ومنها أكبر المهرجانات العالمية مثل مهرجان كان وغيرها من المهرجانات، إلا أن وزارة الصحة المصرية استطاعت أن تجعل الدورة الرابعة من مهرجان الجونة دورة آمنة، بعدما تعاونت مع المهرجان في وضع قواعد صارمة للحفاظ علي ضيوف المهرجان من الفيروس وهو الأمر الذي شهد إلتزاما كبيرا بين ضيوف المهرجان.