رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نسرين طافش تتألق بالأحمر كالأميرات في مهرجان الجونة والجمهور يعلق

 الفنانة السورية
الفنانة السورية نسرين طافش

تحرص الفنانة السورية نسرين طافش على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية لتختار من بينها ما يبرز أنوثتها ويعكس أناقتها دون تكلف وهذا ما جعلها تخطف الأنظار أثناء تواجدها في اليوم الرابع على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي، والتى أنطلق تحت شعار "الأنسان والحلم".

 

اقرأ أيضًا .. سارة حناشي تثير تساؤلات شرطة الموضة بسبب غياب البنطلون

وتألقت نسرين طافش بإطلالة ساحرة تشبُه الأميرات، حيث ارتدت فستانا طويلا مجسما من أعلى وفضفاضا من أسفل، باللون الأحمر الصارخ، أتسم بتصميم راقي وجذاب، وحمل توقيع مصمم الأزياء Yousef Al Jasmi، وعكست الإطلالة سحر جمالها ورقي ذوقها الجذاب.

ونسقت معه كلاتش صغيرة أنيقة باللون الذهبي، وأكملت أناقتها ببعض المجوهرات الماسية الراقية بتوقيع IRAM Jewelry.

ومن الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر جذابة بأنامل مصفف الشعر أحد مصففي الشعر من صالون محمد الصغير ووضعت مكياجًا جذابَا مرتكزًا على الألوان الترابية مستخدمة الكحل والماسكرا لتبرز جمال عينيها ونسقت لون البنك في الشفاه.

ولاقت إطلالتها إعجاب متابعيها وجاءت أبرز التعليقات مؤيده لها: "تجنني بس التسريحة غيريها هواي تسوي، كتير لستايل حلو،

ايه الجمال ده روعه ،اول مره احب وحده مشهوره كشكل وذوق واو، كتير حلوة طالعا بالاحمر، مابلاقي أحلى واجمل منك ومن اناقتك خليلي الأحمر وصاحبتو مايبلى نسرينو".

وعلقت على الصور، قائلة: " اضحك مش بس عشان الصورة تطلع حلوة .. اضحك عشان الدنيا تضحكلك".

وفي أطار ذلك حرصت إدارة مهرجان الجونة على تقديم دورة آمنة ومن أجل تحقيق إجراءات السلامة والأمان والتباعد الاجتماعي بخصوص وباء كورونا "كوفيد-19"، يقوم المهرجان بتعيين فريق سلامة خاص، يتولى المسؤولية الكاملة لمراقبة وتنفيذ بروتوكولات الصحة والسلامة قبل وأثناء وبعد انتهاء المهرجان، ويضمن المهرجان وشركة أوراسكوم ومستشفى الجونة توفير مرافق صحية كافية متاحة للجميع في مدينة الجونة مع اتخاذ كل التدابير الضرورية.