رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ليلي علوي تتألق بموضة الخمسينات في مهرجان الجونة 2020

 الفنانة القديرة
الفنانة القديرة ليلى علوي

تملك الفنانة القديرة ليلى علوي ذوق رفيع وقوام كيرفي ممشوق جعلها من أبرز نجمات الفن أناقة ورقي على طريقتها الخاصة، وهذا ما أكدته فى أحدث ظهور لها أثناء تواجدها على السجاده الحمراء في اليوم الثالث لمهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة والتى أنطلقت تحت شعار "الأنسان والحلم".

اقرأ أيضًا .. سلافة معمار تسحر إيلي حنا بأناقتها

وأستطاعت ليلي علوي ان تخطف عدسات الصحافة والإعلام بإطلالة الساحرة المستوحاه من موضة الخمسينات، حيث ارتدت فستانا طويلا مجسما، بأكمام منفوخة، أتسم بشق مثير كشف عن احد ساقيها، زين الفستان بكشكشه من الجانب، صمم الفستان من قماش منقط، ذا أرضية بيضاء وبه دوائر سوداء، كشفت الإطلالة عن رقي ذوقها وذكائها في أختيار ما يبرز أنوثتها دون مبالغة.

وسبق وقد تألقت الفنانة الراحلة سعاد حسني بنفس تصميم الفستان في أحد أفلامها، لتخطف الأنظار حول رشاقتها ورقي ذوقها الرفيع، حيث ارتدت فستانا قصيرا مجسما من أعلى ومنفوشا من أسفل مصمم من قماش منقط.

وأكملت أناقتها ببعض المجوهرات الماسية الراقية بتوقيع Sarana Diamond Jewelry،

ونسقت كلاتش صغيرة سوداء اللون مع إطلالتها.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر بسيطة تناغمت مع إطلالتها بأنامل أحد مصفف الشعر من صالون محمد الصغير ووضعت لمسات من المكياج الهادئ مع لون الأحمر الفاقع في الشفاه بأنامل خبير التجميل Shady Zidan.

وفي أطار ذلك حرصت إدارة مهرجان الجونة على تقديم دورة آمنة ومن أجل تحقيق إجراءات السلامة والأمان والتباعد الاجتماعي بخصوص وباء كورونا "كوفيد-19"، يقوم المهرجان بتعيين فريق سلامة خاص، يتولى المسؤولية الكاملة لمراقبة وتنفيذ بروتوكولات الصحة والسلامة قبل وأثناء وبعد انتهاء المهرجان، ويضمن المهرجان وشركة أوراسكوم ومستشفى الجونة توفير مرافق صحية كافية متاحة للجميع في مدينة الجونة مع اتخاذ كل التدابير الضرورية.