عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسبب خطأ عفوي .. سلافة معمار تصدم شرطة الموضة

الفنانة السورية سلافه
الفنانة السورية سلافه معمار

خطفت الفنانة السورية سلافه معمار الأنظار إليها حول أناقتها البالغة وأختيارها الموفق لأحدث إطلالتها على السجادة الحمراء في اليوم الثاني لمهرجان الجونة السينمائي، بدورته الرابعة والتى أنطلقت تحت شعار "الأنسان والحلم".

اقرأ أيضًا .. سارة حناشي تثير تساؤلات شرطة الموضة بسبب غياب البنطلون

و حرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا على إبداء رايه بإطلالة سلافه معمار وذلك عبر الصفحة الرئيسية لشرطة الموضة، قائلا: " اطلالة سلافة معمار باليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي بجمبسوت من تصميم  زهير مراد، الاطلالة حلوة لكن مش أجمل من اطلالة اليوم الاول".

وتابع: " الجمبسوت كتير حلو و لونه و قماشته مميزين جدا بس حسيته قصّرها شوي لسلافة، يعني لو نفسه بس من الأسفل كان فستان بدل جمبسوت كان رح يكون اجمل بكتير، و ما حبيت كيف البطانة السوداء(الشورت) تحت الجمبسوت ظاهرة مقطوشة... كنت بفضلها بطوا الجمبسوت، الشعر و المكياج مهضومين و التنسيق جيد، و بعطي الاطلالة 6.5/10، شو رأيكم؟".

وظهرت الفنانة بإطلالة راقية محتشمة، مرتدية جمبسوت أنيق التصميم محدد الخصر، صمم من قماش ناعم ذا ارضية سوداء وبه بعض الرسومات

النبيتي مما عكس رشاقتها وتناسق قوامها الممشوق، فيما أنتعلت صندلا ذا كعب عال باللون الأسود.

وأعتمدت تسريحة شعر بسيطة تاركة خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها ووضعت لمسات من المكياج الناعم مع الآيشادو ذات اللون البني مستخدمة الآيلاينر الأسود مما أبرز جمال عينيها ونسقت لون الكشمير في الشفاه.

 

وفي أطار ذلك حرصت إدارة مهرجان الجونة على تقديم دورة آمنة ومن أجل تحقيق إجراءات السلامة والأمان والتباعد الاجتماعي بخصوص وباء كورونا "كوفيد-19"، يقوم المهرجان بتعيين فريق سلامة خاص، يتولى المسؤولية الكاملة لمراقبة وتنفيذ بروتوكولات الصحة والسلامة قبل وأثناء وبعد انتهاء المهرجان، ويضمن المهرجان وشركة أوراسكوم ومستشفى الجونة توفير مرافق صحية كافية متاحة للجميع في مدينة الجونة مع اتخاذ كل التدابير الضرورية.