رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. منة فضالي تستمتع بحدائق البدرشين بإطلالة مبهجة

فاشون

الخميس, 22 أكتوبر 2020 12:48
شاهد.. منة فضالي تستمتع بحدائق البدرشين بإطلالة مبهجةمنة فضالي

كتبت - دعاء محمد

شاركت الفنانة المصرية منة فضالي جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة لها أثناء إستمتاعها بالأجوء الصيفية بإحدى الحدائق بالبدرشين عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة انستجرام ،وظهرن منة بإطلالة شبابية مبهجة فإرتدت بنطال عصري ذا ألوان متعددة ونسقت معه تيشيرت دون نقوشات باللون الأبيض ،وأكملت إطلالتها العصرية بإرتدائها كاب باللون الأبيض يناسب إطلالتها .

اقرأ أيضًا :صور.. وعد التركي تتصدر الترند بإطلالة شخصية ايزمرلدا

أما من الناحية الجمالية لم تتكلف منة في

وضع المكياج واكتفت بوضع أحمر شفاة باللون الوردي الفاتح مع القليل من الآيشادو ،كما أنها تركت خصلات شعرها الذهبي القصير منسدلًا على كتفيها بإنسيابية مما أضفى على إطلالتها النعومة والبساطة.

وعلقت منة على الصورة قائلة "لا تستسلم.. الحياة جميلة "للتوالي التعليقات المشيدة بجمال إطلاتلها ولعل أبرزها :" قمر ماشاء الله" ، "قمر وجميله وطبيعيه " ،قمرررر اوووي بحبككككككككك اووووي ".

والجدير بالذكر أن منة فضالي من مواليد  عام 1983 وتخرجت من كلية سياحة وفنادق، وبدأت التمثيل حين قدمتها والدتها التي كانت تعمل كمساعد للمخرج مجدي أبو عميرة الذي أعجب بها واسند إليها أحد الادوار في مسلسل أين قلبي في عام 2002.

ومن ثم اشتركت في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال،وشاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، ومسلسل عفاريت السيالة في عام 2004.

وكشفت خلال استضافتها ببرنامج "شيخ الحارة" على قناة القاهرة والناس في عام 2018، أنها تزوجت دون علم والدتها من الملحن محمد ضياء،وانفصلت عنه بعد زواج دام حوالي 7 أشهر فقط.