رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إكسسوارات اللؤلؤ تبرز أناقة رحمة خالد

فاشون

الأربعاء, 21 أكتوبر 2020 23:23
إكسسوارات اللؤلؤ تبرز أناقة رحمة خالد الإعلامية رحمة خالد
كتبت - زينب التجار:

أشعلت الإعلامية رحمة خالد، من ذوي الهمم مواقع السوشيال ميديا لجمالها الساحر ورقي ذوقها ولأناقتها الراقية.

 

وتألقت رحمة خالد، بأكثر من إطلالة ساحرة وكانت الأولى بفستان سهرة أنيق التصميم من صيحة الكب باللون الأزرق الزاهي مزين ببعض الخرز الراقي من الأمام.

بينما لفتت الأنظار بإطلالتها الساحرة التى مزجت بين الأنوثة والأناقة في آن واحد، حيث ارتدت فستانا طويلا مجسما من أعلى ومنفوشا من أسفل باللون البينك، مزين ببعض التطريزات الراقية من أعلي.

وبدت بإطلالة ناعمة، حيث ارتدت فستانا مجسما، باللون الأوف وايت، ينتمي لصيحة الأوف شولدر، مصمم بأسلوب راقي متزين ببعض الزهور الراقية.

وحرصت مصممة الاكسسوارات همسة أحمد ان تنسق الإكسسوارات الراقية مع إطلالتها المختلفة لتكتمل أناقتها دون مبالغة.

ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحدث تسريحات الشعر المتناغمة مع إطلالاتها الراقية زينت خصلات شعرها ببعض تصميمات التاج المرصع باللؤلؤ والزهور الراقية، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع الكحل

والماسكرا مما أبرز جمال عينيها ونسقت لون الكشمير في الشفاه.

 وفي أطار ذلك تعد رحمة خالد من أول الإعلاميات من ذوي الهمم واستطاعت ان تحقق صدى كبيرا ونجاحا واسعا فى مجال الإعلام لتؤكد للعالم أجمع انها تستطيع التميز بذاتها وبمساندة والدتها التي اثرت بشكل كبير في بناء شخصيتها بهذة القوة والأصرار على النجاح لتكن مثال يقتدي به أغلب الأمهات.

والجدير بالذكر أن مصممة الإكسسوارات الملكية همسة أحمد بدأت عملها في هذا المجال منذ ٨ سنوات وتخصصت في تصميم اكسسوارات الـ wedding منذ ٥ سنوات، وبرعت في تصميم بوكيهات الورد  واكسسوارات فانتازي.