رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميرنا نور الدين تمزج بين الأنوثة والأناقة.. وسمكة أبرز إطلالتها

 الفنانة الشابة ميرنا
الفنانة الشابة ميرنا نور الدين

تصدرت الفنانة الشابة ميرنا نور الدين مؤشرات البحث على تريند جوجل بعد استضافتها  في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس بسبب تصريحتها حول مسيرتها الفنية ونقطه التحول التى حدثت لها بعد مشاركتها في مسلسل "فوق السحاب" بتجسيد شخصية "سمكة".

اقرأ أيضًا .. صور.. درة تفاجئ جمهورها بفستان زفاف ساحر

وتفضل الفنانة الشابة الأزياء الراقية التى تمزج بين الأناقة والرقي المواكبة لاحدث صيحات الموضة دون الميل للجرأة،  لتتألق مثل الأميرات دون تكلف.

 

تحرص ميرنا نور الدين على التنوع بين الكاجوال والكلاسيك حتى لا تسير على وتيرة واحدة، وتعد الألوان  الفاتحه من أحب الألوان إليها بإلاضافة إلى اللونين الأبيض والأسود.

 وتنجذب لفساتين السهرة ذات التصميمات الجذابة لتبرز أنوثتها دون الميل للجرأة، وتكمل أناقتها بالتزين ببعض المجوهرات الماسية الفاخرة، أو الإكسسوارات العصرية.

وتميزت إطلالات ميرنا نور الدين  بالرقي والأنوثة لتكن مثال يقتدي به أغلب فتيات جيلها، فهي شديدة الحرص على تنسيق الحقائب والأحذية مع إطلالاتها المتنوعة.

أما من الناحية الجمالية، فهي تعتمد أحدث تسريحات الشعر المواكبة لعالم التجميل والتى تتماشى مع إطلالاتها وتفضل وضع لمسات ناعمة من المكياج لتظهر جمال ملامحها بعفوية، ولكن هناك أحيانا أخرى تضع لمسات جرئ وصاخبة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع الكحل والماسكرا لابراز

جمال عينيها.

شاركت ميرنا نور الدين إحدى الشخصيات الرئيسية ضمن أحداث المسلسل  المصري الذي يحمل إسم "هوجان"، بعد تألقها في تجسيد شخصية "سمكة" مع النجم هانى سلامة فى مسلسل "فوق السحاب" خلال السباق الرمضاني بالعام الماضي مسلسل"هوجان" مقرر عرضه فى رمضان المقبل، ويلعب بطولته النجم محمد إمام، حيث تبدأ ميرنا تصوير دورها خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو من تأليف الكاتب محمد صلاح العزب، وإنتاج شركة سينرجي لتامر مرسي.

كما تشارك ايضاً  في بطولة مسلسل "طلقة حظ" وتجسد دور الاخت للنجم مصطفى خاطر وهذا العمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة "سينرجى"، وبطولة أيتن عامر، هبة مجدى، محمد أنور، خالد أنور، ايمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، وياسر الطوبجى، أحمد ماهر، انعام سالوسة، محمود حافظ وحسنى شتا ومحمود فارس .