رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مروة عيد: الصدفة كلمة السر في جلسة التصوير المستوحاة من الأًصول الفرعونية

الفنانة الشابة مروة
الفنانة الشابة مروة عيد

كشفت الفنانة الشابة مروة عيد كواليس أحدث جلسة تصوير خضعت لها وأشعلت بها مواقع السوشيال ميديا لما تحتويه من رقي وأناقة مستوحاة من الأصول الفرعونية.

أكدت مروة خلال حوارها مع بوابة الوفد الإلكترونية، أن أجواء جلسة التصوير الخاصة بها جاءت عن طريق الصدفة البحتة، قائلة: " الصدفة هي المتحكم الرئيس في إتمام الفوتوسيشن الفرعوني العصري ومقابلتي مع خبيرة التجميل سارة عبد القوي".

 

اقرأ أيضًا .. "مطقمة معها" .. نسرين طافش تتباهي بسيارتها الجديدة والسعر صادم

مروة عيد تكشف كواليس أحدث جلسة تصوير مستوحاة من الأًصول الفرعونية

تابعت مروة: "كنت أتمنى الخضوع لجلسة تصوير مستوحاة من الطابع الفرعوني لتكن مختلفة عن الجلسات السابقة، لعشقي للملامح الفرعونية واعتزازي بأصول أجدادنا الفراعنة حتى تميز تفاصيلنا المصرية على مر العصور".

وأضافت أنها تواصلت مع خبيرة التجميل سارة عبد القوي  عن طريق صديق لها، من أجل إتمام جلسة التصوير بالطابع الفرعوني العصري المعتمد على المكياج دون وجود مصور أو

مصفف شعر، واستغرقت جلسة التصوير خمس ساعات متتالية.

قالت: "خضعت لجلسة تصوير بدون وجود مصور، فخبيرة التجميل هي من التقطت الصور لي وأنا من صففت شعري بنفسي وبعمل هذة التسريحة البسيطة، أما عن الفستان الذى ارتديته كنت قد اشتريته منذ فترة وجيزة من إحدى المحلات التجارية".

أضافت: "حرصت على تنسيق الإكسسوارات الذهبية مع إطلالاتي لأكمل اللوك الفرعوني العصري بدون تكلف".

أعربت الفنانة عن سعادتها بتعليقات جمهورها وإعجابهم بأحدث جلسة تصوير لها، بالإضافة إلى تعاملها لأول مرة مع خبيرة التجميل سارة عبدالقوي، مشيرة إلى أنه ستحضر جلسة تصوير بلوك كاجوال عصري بعدسة المصور جلال بدر .