عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قصير ولافت.. روبي تبرز أنوثتها ومتابع: هخطفك

الفنانة روبي
الفنانة روبي

نشرت الفنانة روبي أحدث اطلالاتها عبر حبها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام، فهي شديدة الحرص على التواصل الدائم مع جمهورها ومتابعيها .

 

اقرأ أيضًا .. بالأسود اللامع .. نيللي كريم مطلوبة على جوجل بعد تصريحاتها في السيرة

 

ولفتت روبي الأنظار حول انوثتها الجذابة، حيث ارتدت فستانا مجسما قصيرا، بأكمام طويلة، مصمم من قماش مزركش باللونين الأحمر والأسود فيما انتعلت حذاء ذا كعب عال باللون الأسود.

كشفت الاطلالة عن تناسق قوامها الممشوق ورقي ذوقها الرفيع، واكلمت اناقتها ببعض المجوهرات الراقية.

واعتمدت تسريحة شعر مميزه تناغمت مع إطلالتها ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية تحديد الحواجب والماسكرا والكحل مما أبرز جمال عينيها ونسقت لون الكشمير الشفاه.

 

ولاقت إطلالتها إعجاب متابعيها وجاءت أبرز التعليقات مؤكدة على ذلك: " عود البطل ملفوف، ايه الحلاوه ديه يا اسمراني، هخطفك على فكرة".

 

وحرصت الفنانة نداء شرارة على إبداء رأيها بأحدث إطلالات روبي قائلة: " قمر الدنيا بحبك".

ولدت روبي في 8 أكتوبر 1981 ، فهي ممثلة ومغنية مصرية، والدتها كانت تعمل مدرسة تربية رياضية، درست القانون في جامعة بني سويف. إضافة إلى تقديمها برامج فنية في قناتي دريم والمحور المصريتين وامتهانها الفن.

 

وظهرت للمرة الأولى من خلال دور لها في فيلم "فيلم ثقافي" بدور صغير فقد ظهرت في

عدة مشاهد وظهر اسمها في التترات "رانيا حسين".

 

وأثارت منذ ظهور أولى كليباتها الغنائية المصورة "إنت عارف ليه" بعام 2003 الذي صور في براغ الجدل.

 وقامت بأول أدوارها في فيلم فيلم ثقافي وبعدها قامت بالعمل في فيلم سكوت حنصور من إخراج الراحل يوسف شاهين في 2001 الذي اختار لها اسمها الفني، حيث أدت دور بولا كابنة لطيفة في الفيلم.

ويعد المخرج شريف صبري من قام برعايتها فنيًا منذ أن قدمها في أولى كليباتها الغنائية المصورة "إنت عارف ليه"، كما قام بإخراج وإنتاج أول بطولة سينمائية لها وهو فيلم بعنوان "سبع ورقات كوتشينة" وصولًا إلى انتهاء العقد بينها وبين شركة شريف صبري للإنتاج في 2007، منتجها ومنظم حفلاتها الجديد هو رجل الأعمال "وليد مصطفى" الذي اشترى حق التصرف فيها فنيا من مكتشفها شريف صبري بعد انتهاء عقده معها.