رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بفستان أحمر مثير .. روبي تشعل انستجرام ومتابع : الأهلي حديد

روبي
روبي

شاركت الممثلة والمغنية الشابة روبي جمهورها بصورة جديدة من أحدث ظهور لها من داخل أحد المعابد الفرعونية، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلة: "اللعبة اتغيرت جاهزين؟".

 

وبدت روبي باطلالة ناعمة وخاطفة للأنظار، مرتدية فستان ساحر ولافت يجمع بين اللونين الأحمر الأسود، مُصمم من قماش الستان اللامع الفضفاض، دون أكمام ومزود بطبقة من الكرانيش عند منطقة الصدر، ما عكس أنوثتها وأبرز نحافة خصرها وقوامها الممشوق.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت روبي تسريحة الشعر الويفي الواسع، حيث تركت خصلات شعرها الأسود اللامع تتطاير في الهواء، كما وضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الترابية الجذابة.

 

حيث قامت روبي برسم عينيها بالآيلاينر الأسود مع دمج القليل من الآيشادو البني البرونزي، كما حرصت على تركيب الرموش وتحديد الحواجب، ووضع البلاشر

والهايلايتر في بعض أجزاء الوجه والجسم، ووضعت أحمر الشفاة بالون الكاشمير الداكن ما عكس جمال ورقة وأصالة ملامحها المصرية الفاتنة.

 

وأكملت روبي أناقة اطلالتها بارتداء مجموعة من المجوهرات الفاخرة باللون الفضي اللامع، ما تناغم مع لون وستايل اللوك الذي اعتمدته، وعكس ذوقها الراقي في اختيار الاكسسوارات التي تتناسب معه.

 

ولاقت الصورة العديد من الاعجابات والتعليقات من قبل جمهورها وزملائها من نجوم الوسط الفني والغنائي، حيث علق أحد متابعيها قائلاً: "الأهلي حديد".

 

اقرأ أيضًا .. ببكيني ساخن .. جوهرة تستعرض جسدها في عرض البحر