عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأبيض الشفاف يعكس جرأة وأنوثة لجين عمران في دبي

الإعلامية السعودية
الإعلامية السعودية لجين عمران

شاركت الإعلامية السعودية لجين عمران متابعيها صورة من أحدث ظهور لها ببرج العرب في دبي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلة: "و أخيرا زانت الأجواء و صار وقت الجلسة في الهواء الطلق".

 

وبدت عمران بإطلالة ناعمة وساحرة، مرتدية فستان جذاب وطويل باللون الأبيض، مُصمم من قماش الدانتيل المطرز، ذا أكمام و مفتوح حتى منطقة الركبة، ويتوسطه حزام حول منطقة الخصر بنفس لون وقماش الفستان، ما عكس أنوثتها وقوامها الرشيق الممشوق.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت عمران تسريحة شعر انسيابية مميزة، حيث تركت خصلات شعرها الأسود اللامعة تنسدل على كتفيها، فيما ارتدت فوقها قبعة أنيقة باللون الرمادي الفاتح ويتوسطها شريطة رقيقة باللون الأبيض.

 

ولم تتكلف عمران بوضع الماكياج الصاخب، بل اكتفت بوضع مكياج ناعم

يرتكز على الألوان الهادئة، حيث وضعت القليل من البلاشر والهايلايتر في بعض أجزاء الوجه، كما وضعت أحمر الشفاة باللون الطوبي اللامع، ما عكس جمال ورقة ملامحها.

 

وأكملت عمران أناقة إطلالتها بارتداء مجموعة من المجوهرات الراقية، مع نظارة شمس باللون الأسود، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عالِ باللون الأبيض، وكانت تحمل حقيبة يد متوسطة الحجم تجمع بين اللونين الفضي والذهبي، ما تناغم مع ألوان وستايل اللوك الذي اعتمدته.

 

اقرأ أيضًا .. عشان متبوظيش الجوازة.. اتيكيت التعامل مع العريس في أول مقابلة